الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارأقوال أب قتل ابنته بمساعدة شقيقها في المرج برمضان

أقوال أب قتل ابنته بمساعدة شقيقها في المرج برمضان

كشف أب أقدم على قتل ابنته في شهر رمضان، خلال التحقيقات، سبب التخلص من ابنته ليوضح أن الفتاة على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وتسببت في جلب العار للأسرة، ليقوم بمساعدة شقيقها المراهق على تعذيبها لعدة أيام متتالية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة أمام الأسرة.

تفاصيل أب قتل ابنته بمساعدة شقيقها في المرج برمضان

روى الأب في تحقيقات النيابة العامة، أنه ومنذ عدة أيام سمع ابنته، صاحبة العشرين عامًا، تهامس أحد الشباب خلال حديثها عبر الهاتف المحمول عقب الإفطار، وعندما واجهها بالأمر، أخبرته بحبها للشاب والعلاقة بينهما طيبة، وأنها لم تفعل شيئا حرامًا.

ليضيف الأب أمام محقق النيابة، أنه قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح، لأكثر من مرة، وفي كل مرة كانت الفتاة الضحية تعترف بحبها للشاب، وتبرر بأن العلاقة ليس بها ما يغضب الله تعالى، وكان يزيد عليها من الضرب بسبب تبرريها ذلك الأمر.

وأكمل حديثه، بأنه عندما علم شقيق الفتاة سبب ضربها، ناصر والده وقام هو الآخر بالتعدي على الفتاة بالضرب، مستخدمًا صاعق كهربائي كان معه، ليكملا وصلة التعذيب على جسد الفتاة الضحية، وهي تصر على أنها لم ترتكب جرمًا بحبها لذلك الشاب.

وتابع الأب خلال أقواله في تحقيقات النيابة، أن الفتاة وبعد الضرب المبرح لعدة أيام فقدت الوعي، بسبب عدم تناولها الطعام والشراب والتهديد بالإضراب عن الأكل بسبب منعها من الحديث مع ذلك الشاب مرة ثانية، وهو ما قوبل بالرفض منها المجني عليها.

واستكمل الأب المتهم حديث باكيًا، أنه وعندما فقدت الفتاة الوعي قمت وشقيقها بحملها والذهاب بها إلى المستشفى لعلاجها، وأوهمنا الأطباء بأنها دخلت في وعكة صحية، ولم نعرف سبب فقدها للوعي، ولكن الأطباء وجدوا آثار ضرب وتعذيب على جسد الفتاة، وكذلك آثار الحبال حول يدها، وجود علامات بمناطق متفرقة من جسدها.

واستطرد الأب القاتل، أن الأطباء وعقب توقيع الكشف الطبي، قاموا باستدعاء رجال الأمن، وتم تحرير محضرًا يفيد بأن هناك شبهة جنائية في وفاة تلك الفتاة، لتفاجئ بأن رجال الأمن قاموا بالقبض علينا، وترحيلنا إلى قسم الشرطة، وتوجيه تهمة القتل العمد، وإلى هنا انتهت قصة الفتاة إلى الأبد.

وقرر وكيل النائب العام، حبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، وتشريح جثمان الفتاة، لإيداع أسباب الوفاة، مع التصريح بالدفن، وكذلك التحفظ على الصاعق الكهربائي المستخدم في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات