الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارإحالة الزوج المتهم بقتل عروس المحلة إلى الجنايات

إحالة الزوج المتهم بقتل عروس المحلة إلى الجنايات

أحالت النيابة العامة المتهم بقتل “عروس المحلة” إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة القتل العمد، حيث تشير أوراق القضية إلى أن المتهم طعن زوجته بسكين عدة طعنات في البطن، وأنحاء متفرقة من جسدها، مما أدى إلى وفاتها، داخل منزلها بمحافظة الغربية.

تفاصيل واقعة مقتل عروس المحلة على يد زوجها

أوضحت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته، تطورت إلى شجار. وحصلت المجني عليها على سكين مائدة وهددت المتهم به، فقام المتهم بعقر أصابع يدها وانتزاع السكين منها وطعنها في منطقة البطن.

بعد التأكد من وفاة زوجته، اتصل المتهم بصديقه “محمد ا ع” لطلب المساعدة. وعندما علم المتهم بأن صديقه أبلغ الشرطة، فر هاربًا حتى تم ضبطه بمحيط مسكنه.

شهادات الشهود في واقعة قتل عروس المحلة على يد زوجها

صرح الشاهد الأول “محمد. أ. ع” (تاجر سيارات) أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المتهم في ساعة مبكرة من صباح يوم الواقعة، قبل 3 شهور، يخبره فيه بوجود مشاجرة بينه وبين زوجته وأنها سقطت مغشيًا عليها.

وأضاف الشاهد أنه نصح المتهم بإفاقة زوجته وطلب الإسعاف، لكن المتهم أخبره أنها تلقت طعنة بسكين وأنها لا تستجيب لمحاولات افاقتها.

شهادة والد الضحية

أكد “محمد. ع. م. م” (محامِ حر) والد الضحية، أنه تلقى نبأ وفاة ابنته من أحد رجال الشرطة، واتهم زوج ابنته بارتكاب جريمة القتل عمدًا.

تنتظر أسرة عروس المحلة تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم، وسط مطالبات بإنزال أقصى عقوبة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات