الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارإحالة سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالبدرشين إلى المفتي

إحالة سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالبدرشين إلى المفتي

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، أمس الأربعاء، بإحالة أوراق سيدة وعاطل إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما بتهمة قتل زوج المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وحددت جلسة 13 مارس المقبل للنطق بالحكم.

تفاصيل واقعة سيدة تقتل زوجها بمساعدة عاطل في البدرشين

وأفاد أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بأن المتهمين “م. ع. س”، عامل، 23 سنة، والسيدة “د. ع” قتلًا عمدًا المجني عليه، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية 8238 لسنة 2023 جنايات البدرشين والمقيدة برقم 12 لسنة 2023 حصر تحقيق جنوب الجيزة الكلية.

وأوضحت التحقيقات في قضية مقتل شاب على يد زوجته بمعاونة عشيقها، بمنطقة البدرشين أن خطة المتهمين لإنهاء حياة المجنى عليه أن تخفي المتهمة عشيقها داخل دولاب غرفة النوم لتنفيذ الجريمة.

وأضافت التحقيقات أن علاقة غير مشروعة جمعت المتهمين فقدم الأول للثانية عقارًا مهدئًا لتقديمه لزوجها داخل أحد المشروبات حتى يتمكنا من قتله، واستغل الأول تغيب المجني عليه عن المنزل بالتنسيق مع المتهمة الثانية، وصعد كعادته لمسكن المجني عليه حاملا قطعة حديدية، فخبأته الثانية داخل دولاب غرفة النوم، وعند عودة المجني عليه للمسكن وضعت المتهمة العقار المهدئ للقتيل إلا أنه رفض تناوله لتحاول مرة ثانية أثناء نومه، إلا أنه استيقظ وحال مقاومته لها خرج الأول من الدولاب وضربه على رأسه عدَّة مرات بالقطعة الحديدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات