الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالتعدي على شخص بالسلاح للدفاع عن الفتيات من التحرش بالقليوبية.. التفاصيل كاملة

التعدي على شخص بالسلاح للدفاع عن الفتيات من التحرش بالقليوبية.. التفاصيل كاملة

تعرض شاب ثلاثيني يدعى “صلاح السيد”، بالقليوبية، للاعتداء عليه بأسلحة بيضاء من 3 شبان، وذلك عقب دفاعه عن إحدى الفتيات التي تعرضت للمعاكسة والمضايقات على يد هؤلاء الشبان، أمام محل عمل المجني عليه، لينتهي به الأمر إلى إصابته بـ77 غرزة في صدره وكتفه ويده، وكادت أن تزهق روحه، قائلًا لزوجته: “إحمدي ربنا إني لسه عايش”.

تفاصيل واقعة التعدي على شخص للدفاع عن الفتيات من المعاكسة

اعتاد الشبان الثلاثة “مصطفى” و”محمد” ومحمود” معاكسة الفتيات بشارع المحطة في بنها بالقليوبية، أمام محل المجني عليه لبيع العطور، الذي يعمل هو مديرًا له، وتمادا الأمر في التحرش بالفتيات المارة ومعاكستهم بألفاظ خارجة، الأمر الذي منع الزبائن من دخول المحل، خاصةً الفتيات، ، فما كان من أحد العاملين إلا أن خرج للتحدث إليهم بالحُسنى، فاعتدوا عليه.

ويقول المجني عليه في تصريحات خاصة لـ”المصري اليوم”: “خرجت لاستطلاع الأمر، فلم يمهلونى لحظات، وإذا بأحدهم يضربنى في وجهى، وتبدأ وصلة التعدى علىَّ، الأول مسكني، والثانى رفع (مطواة) بوجهى، وأصابنى بالاشتراك مع الثالث في يدى اليمنى، فاستلزم الأمر 10 غُرز، وصدرى وكتفى 67 غُرزة، ولاذوا بالفرار”.

القبض على المتهم الأول

وصلت الشرطة إلى مكان الواقعة، وضبطت المتهم الأول، الذي أُحيل إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه احتياطيًّا، وبشكل عاجل أحالته إلى المحاكمة، وصدر عليه حكم بالحبس عامين، لكنه استأنف عليه، وأُخلى سبيله، فيما ظل المتهمان الآخران هاربين، وصدر في حقهما أحكام مماثلة غيابيًا.

المجني عليه ترك عمله خوفًا من تكرار الواقعة

ترك الشاب المجنى عليه عمله، وبحث عن مصدر رزق آخر، بعد إنجابه أول مولودة له، حيث خشى على حياته، قائلًا للمصري اليوم:”مين هيربى بنتى لو جرى لي حاجة؟”، ولم يتبقَّ له سوى أخذ حقه بالقانون: “أتمنى حبس المتهمين لأنهم شوهوا جسمي، وأصبحت أعانى متاعب نفسية جراء ما تعرضت له، وكل الناس تشهد على حديثي الدائم لهم بالابتعاد عن المحل، وعدم معاكسة الفتيات والسيدات لأنهم يضرون بنا دون جدوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات