الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالتفاصيل الكاملة لواقعة رجل يقتل زوجته خنقًا في الطالبية

التفاصيل الكاملة لواقعة رجل يقتل زوجته خنقًا في الطالبية

أقدم رجل على قتل زوجته في الطالبية، خنقًا نتيجة لتجدد خلافات بينهما، انتهت بأن يقوم الزوج بإنهاء حياتها. كانت خلافات نشبت بين عائلة المتهم والمجني عليها، أدت إلى ترك الزوجين بيتهما في الفيوم والإقامة في الجيزة، ولكن الخلافات بين الزوج وزوجته تجددت؛ بسبب أنه أصبح عاطلًا، ورفضه العمل، فقرر إنهاء الخلافات بإنهاء حياة زوجته.

تفاصيل واقعة رجل يقتل زوجته خنقًا في الطالبية

بدأت تفاصيل الواقعة عندما أخبر المتهم أهله أنه يريد الزواج بالمجني عليها، رفض أهل المتهم زواجهما؛ لأن الضحية مطلقة، ولكن أصر الجاني على الزواج من المجني عليها.

ما إن تم الزواج في بيت العائلة حتى تعرضت الزوجة لضغوط من أهل الزوج، وظلت الزوجة متحملة الضغوط، حتى أنجبت طفلها، وعقب إنجاب الطفل قررت الضحية أن تترك منزل العائلة، واستمرت لمدة 5 أشهر.

قرر الزوج أن يستقل هو وزوجته، ويترك بيت العائلة والمحافظة كلها، وأقاما في شقة بمنطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة.

عقب استقلال الزوجين قررت المجني عليها أن تعمل في أحد المصانع لمساعدة زوجها العامل، وبعد فترة طلب المتهم من المجني عليها أن تترك العمل، ولكنها رفضت، وأصر الزوج على قرار، ليتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما وتبادل السباب، وقالت الزوجة له “مش هاقعد من الشغل، وانت مش راجل”. استشاط الزوج غضبًا، فخنق زوجته، حتى لقيت مصرعها.

فور تلقي قسم شرطة الطالبية بلاغًا يفيد بوجود جثة داخل إحدى الشقق السكنية، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى “سارة خ.” (29 سنة – عاملة)، وعثرت الأجهزة الأمنية على الجثة ملقاة على الأرض، وبها إصابات عبارة عن كدمات بالعينين وسحجات بالرقبة من الجانبين، إثر تعرضها للخنق.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات