الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالسجن 5 سنوات لعامل هدد خطيبته السابقة لحملها على الزواج منه

السجن 5 سنوات لعامل هدد خطيبته السابقة لحملها على الزواج منه

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار “س.غ” رئيس المحكمة المتهم بتهديد خطيبته السابقة بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالسجن لمدة 5 سنوات.

تفاصيل واقعة ابتزاز وتهديد عامل لخطيبته السابقة لحملها على الزواج منه

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة كفرصقر في عام 2022 يفيد بقيام عامل بتهديد فتاة لحملها على الزواج منه.

وجاء في أمر الإحالة قيام المتهم”صلاح.م.ع”عامل مقيم بدائرة مركزشرطة كفر صقربتهديد المجني عليها” فريدة.م.ا” بطريق الكتابة وعبرتطبيق المحادثات “واتس آب”، بإفشاء صورومقاطع مرئية خادشة للحياء والشرف.

وكان هذا التهديد الكتابي مصحوبًا بطلب وهو الزواج والرجوع إليه “لقيامها بإنهاء الخطوبة”، للحيلولة دون إذاعة تلك الصوروالمقاطع بعلانية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت التحريات قيام المتهم فى غير علانية باستعمال صور شخصية للمجني عليها دون رضاها وهددها بإفشاء تلك الصور لحملها على الزواج منه كما اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن نقل من هاتفها المحمول صورًا خاصة بها بغير رضاها وقام بارسالها إلى أقاربها عبر وسيلة من وسائل تقنية المعلومات وتعمد إزعاج المجني عليها باساءة استخدام أجهزة الاتصالات وباستخدام وسائل غير مشروعة واعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات