الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارانتحار سيدة بالدقهلية لمرورها بضائقة مالية

انتحار سيدة بالدقهلية لمرورها بضائقة مالية

أقدمت سيدة في العقد الرابع من عمرها، بقرية الحميدية التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، على الانتحار بعد تناولها حبة الغلة السامة، ما تسبب في إصابتها بحالة تسمم ولفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب مرورها بضائقة مالية.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

تفاصيل واقعة انتحار سيدة بالدقهلية لمرورها بضائقة مالية

كان اللواء “م.ح” مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة للعميد “ك.ح” مأمور مركز منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول سيدة تدعى “هبة ال.إ”، وتبلغ من العمر 37 عامًا، مقيمة بقرية الحميدية دائرة المركز، مصابة بحالة تسمم وتوفيت، ادعاء تناول مادة سامة.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفاة أقدمت على التخلص من حياتها، بسبب معاناتها من ضائقة مالية، ما تسبب في تدهور حالتها النفسية، وتناولت حبة الغلة السامة ولقيت مصرعها.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات