الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتأجيل محاكمة أب خطف ابنتيه بمدينة نصر لجلسة 7 فبراير

تأجيل محاكمة أب خطف ابنتيه بمدينة نصر لجلسة 7 فبراير

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأربعاء الموافق، بتأجيل محاكمة المتهمين بخطف فتاتين، من داخل مصعد كهربائي بمدينة نصر، إلى جلسة يوم 7 فبراير من الشهر القادم.

وقدم محامي المتهم الأول “والد الفتاتين”، والذي اتُهم باختطافهم بمساعدة شخص من داخل أسانسير عقار سكني في مدينة نصر، ما يثبت بصدور حكم قضائي نهائي، بضم حضانة الفتيات له، وذلك الحكم صدر من خلال محكمة جنح مدينة نصر، وامتناع والدتهم عن تسليمهم لحضانة والدهم، ولذلك السبب اتجه لفكرة اختطافهم.

كانت النيابة العامة بالقاهرة، أمرت الأحد الماضي، بإحالة 3 أشخاص متهمين بمحاولة خطف طفلتي الأسانسير في مدينة نصر إلى محكمة الجنح والتي حدّدت جلسة اليوم الأربعاء، لنظر محاكمتهم.

ونسبت النيابة للمتهمين الاشتراك مع الأب المتهم الرئيسي في خطف طفلته “حنين” ومحاولة خطف طفلته الثانية “جنى” من مصعد محل سكن طليقته صاحبة الحق في حضانة الأطفال.

تفاصيل واقعة خطف طفلتي الأسانسير في مدينة نصر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يظهر فيه شخصين يصطحبان طفلتين من أحد المصاعد الكهربائية.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه بتاريخ 2023/12/13 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبه والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام والد الطفلتين، وشخصين لارتكاب الواقعة على النحو المبين خلال مقطع الفيديو ، وقيامه بمغادرة البلاد في نفس تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات