الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتأجيل محاكمة تاجر لاتهامه بقتل "شيف" لدفاعه عن سيدة في البدرشين

تأجيل محاكمة تاجر لاتهامه بقتل “شيف” لدفاعه عن سيدة في البدرشين

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، أمس 18 نوفمبر 2023، محاكمة تاجر أدوات منزلية، لاتهامه بقتل صاحب محل مشويات شيف، بعد دفاعه عن سيدة بمنطقة زاوية دهشور بدائرة قسم البدرشين، وذلك لجلسة 23 نوفمبر الجاري.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار “ع.ع.س”، وعضوية المستشارين “إ.ن.م”، و”ه.ج.ب” وأمانة سر “أ.ص”، و”ع.ح”

أحالة القضية إلى المحكمة الجنائية

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة المتهم “ع. ع. م” 39 سنة، ويعمل تاجر أدوات منزلية، لأنه في يوم 28 مارس 2023 قتل المجني عليه “ع. م” البالغ من العمر 27 عامًا وصاحب محل مشويات “شيف” عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وذلك على إثر الخلاف الواقع بينهما، وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض “مطواة”  قاصدًا من ذلك قتله فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على الفور.

وجاء في أمر الإحالة أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم صاحب محل أدوات منزلية في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب محافظة الجيزة، حيث تعرض المتهم لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع فاستغاثت بالمجني عليه، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل، كما وجهت للمتهم تهمه إحراز سلاح أبيض “مطواة” بغير ترخیص وبدون ضرورة مهنية أو حرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات