الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة الطالبة فرح على يد صديقتها

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة الطالبة فرح على يد صديقتها

قرر رئيس الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية اليوم تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة الطالبة “فرح.م” المعروفة إعلاميًا بالضحية غدر الصحاب إلى جلسة 20 ديسمبر المقبل لمناقشة الطبيب الشرعي.

وكان المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية أعطى  توجيهاته في وقت سابق إلى رئيس نيابة مركز طنطا بإحالة المتهمين “بيشوي .م” و” ايه .م” المتهمين بارتكاب واقعة إنهاء حياة الفتاة “فرح .م”، إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

كما وجهه النيابة العامة للمتهمين بارتكاب البنود الجنائية والتخطيط لدى المتهمين التي سولت لهما أنفسهما ارتكاب جريمة التمثيل بالفتاة الضحية ووضعها داخل جوال عقب استخدام جوال للالقاءها بجوار أكوام وتلال القمامة بمصرف قرية سبرباي بنطاق مركز طنطا .

كما وجهت  النيابة العامة في قرار إحالتها اعتمادًا علي تقرير الطب الشرعي الذي كشف عن تعرض الفتاة الضحية لعدة طعنات غادرة بواسطة أداة حادة “سكين” واستخدام مواد حارقة للطمس ملامح الوجه وجسدها وهو ما وصفته جهات التحقيق بالتمثيل بالجريمة عقب إنهاء حياتها.

اعترافات المتهمة الأولى في قتل الطالبة فرح ضحية الغدر

وتابعت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة “أية هاني” المتهمة الأولى في الحادث قد أدلت باقوالها وعللت ارتكاب الجريمة بوجود عقد زواج عرفي بين الفتاة الضحية والمتهم الثاني “بيشوي .م” مالك الشقة السكنية لافتة بقولها “انا صورت عقد زواجها العرفي عشان أقدر استرجع مبلغ مالي قدره 3500 جنيه مقابل شراء وبيع علي هاتف محمول “ايفون” واعترضت في إرجاع المبلغ المالي واشتبكت معي بالأيدي لما حاولت افضحها وحاولت سحب سكين لإنهاء حياتي ودافعت عن نفسي وخلصت عليها قبل ما تموتني “.

واعترفت المتهمة الأولى في أقوالها في أنها استدعت المتهم الثاني لمعاونتها في التخلص من جثة الفتاة الضحية مؤكده أنه استدعت مركبة توك توك ووضعت جثة الفتاة جوال لنقلها إلى ضفوف مصرف مياه بقرية سبرباي عقب استخدامها مواد حارقة للاخفاء  ملامحها.

وكانت الأجهزه الأمنيه بمركز طنطا بمديرية أمن الغربية نجحوا في ضبط  كشفت غموض العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية، في العقد الثاني من عمرها، بعد أن عثر عليها منذ 3 أيام، ملقاه بمياه  إحدي المصارف بنطاق  مركز طنطا، كما تم  نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل جوال وملقاه على حافة أحدي المصارف بدائرة مركز طنطا .

وكشفت  التحريات، أن الجثة تخص طالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعي “فرح.م” وتبلغ من العمر 18 سنة وكشفت التحريات أنها لقت مصرعها بطعنة نافذة علي يد صديقتها وتدعى “هبه. هـ” حال تواجدهما داخل شقة الأخيرة، وتركتها خلال 3 أيام، بسبب خلافات سابقة بينهما، بينما قامت بقطع قدميها، وتخلصت  منها بالقاءها داخل أحدى المصارف في شيكارة بعد انبعاث رائحة كريهة في شقتها وخوفًا من انفضاح أمرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات