الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارربة منزل ببني سويف تتعرض لابتزاز من فني تصليح هواتف محمولة.. محاكمة...

ربة منزل ببني سويف تتعرض لابتزاز من فني تصليح هواتف محمولة.. محاكمة عاجلة

تعرضت ربة منزل، بمركز بني سويف، لعملية ابتزاز من فني تصليح هواتف محمولة، عند إصلاحه، وكشفت تفاصيل الواقعة في تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 12802 لسنة 2023، والتي باشرها المستشار “خ.ا” المحامى العام الأول لنيابات بني سويف.

تفاصيل واقعة تعرض ربة منزل ببني سويف لابتزاز من فني تصليح هواتف محمولة

أوضحت ربة المنزل تدعى “ن.ع.ح”، البالغة من العمر 42 سنة، ومقيمة في قرية تابعة لمركز بني سويف، أنها أحيانًا تخرج لتعمل لمساعدة أسرتها الصغيرة في القرية، وتملك هاتف محمول خاص بها، قائلة: “معي موبيل خاص بي، وفوجئت بأنه سقط مني أثناء عملي، فذهبت إلى فني إصلاح الموبيلات في قريتى، وبعد يومين فوجئت بأن صوري الشخصية يتناقلها بعض من أهالي القرية”.

وأضافت أنها عندما ذهبت لتحصل على هاتفها فوجئت أن الشاب الذي يعمل في المحل، وهو حاصل على الثانوية العامة، هو من نقل صورها من هاتفها الشخصي لأهل القرية، موضحة: “فوجئت بأن صديقه ويعمل سائقًا، أرسل رسائل يهددني بها من رقم هاتفه وأرسل صور خاصة بي، وطلب مني مواقعتي جنسيًا وأن أذهب إليه في مسكنه”.

وأضافت ربة المنزل في تحقيقات النيابة، وفقًا لما نشره موقع “المصري اليوم”، أنها فوجئت أيضًا بصديقهم الثالث يتعرض لها أثناء عملها في المحل الذي تعمل به، مشيرة إلى أنه “طلب منى شفاهة برغبته في مواقعتى جنسيا، وهددنى بإعادة نشر صورى وفضحنى بالقرية، فرفضت وقررت إبلاغ الشرطة والنيابة”.

وكشف رئيس مباحث مركز بني سويف، في أقواله أمام النيابة العامة، أن تحرياته السرية دلت على صحة الواقعة، بقيام 3 متهمين بتهديد المجنى عليها بصور لها مقابل مواقعتها جنسيًا، كما أكدت أقوال العميد “م.ا”رئيس فرع شمال الصعيد، لمباحث التليفونات، أن تحرياته السرية دلت على أن الشريحة الخاصة بالمتهم الذي أرسل رسائل تهديد للمجني عليها على هاتفها مسجلة على قاعدة بيانات باسمه.

واستمعت النيابة العامة ببنى سويف، إلى أقوال المتهم الأول، ويعمل سائقا، والذى اعترف أنه أرسل رسائل تهديد من هاتفه إلى المجني عليها.

وأمر المحامي العام لنيابات بني سويف إحالة كلًا من “و.ر.ع” 39 سنة سائق، وزميله “ع.ر.س” 37 سنة، عامل، وصديقهم الثالث “ي.ع.س” 22 سنة، حاصل على الثانوية العامة إلى محكمة الجنايات وتحديد جلسة عاجلة لهم.

واتهمت النيابة العامة المتهم الأول بأنه هدد المجني عليها وأرسل لها رسائل تخدش شرفها، وهددها بنشر صور خاصة تحصل عليها من صديقه الذي يعمل فني هواتف، دون رضاء المجني عليها، وكان هذا التهديد مصحوبًا بطلب بمواقعتها جنسيا مع زملائه الأثنين، كما وجهت النيابة العامة إلى فني إصلاح الهواتف المحمولة، أنه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها، أثناء عمله في محل الهواتف المحمولة، وحال حصوله على هاتف المجني عليها نقل صورها من هاتفها وأرسل هذه الصور إلى المتهمين زملائه لتهديدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات