الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارفتاة توثق لحظة تحرش سائق سيارة ملاكي بها

فتاة توثق لحظة تحرش سائق سيارة ملاكي بها

تعرضت فتاة إلى التحرش من قبل سائق سيارة ملاكي، وذلك خلال توقفها أمام إحدى قاعات الأفراح الشهيرة بطريق السويس، ووثقت الحادثة عبر مقطع فيديو مصور.

تفاصيل واقعة توثيق فتاة لحادث تحرش سائق سيارة ملاكي بها

وثقت فتاة بفيديو مصور، لحظة تعرضها للتحرش من قبل سائق سيارة ملاكي، وعلقت على مقطع الفيديو المنشور على منصة “تيك توك” بأنه خلال توقفها أمام إحدى قاعات الأفراح بطريق السويس فوجئت بسائق سيارة يتوقف ويوجه كلمات لها لم تكن تسمعها في البداية لكنها اكتشفت أنها كلمات خادشة وأنه يتحرش بها لفظيًا.

وتابعت كلامها: “أنا واقفة مكاني وفاكراه بيقولي طالبة Uber قولتله لا أنا مش طالبة، وهو طلع أصلا مبيقوليش انتي طالبة حاجة ده طلع بيقول كلام تاني قذر، لما خدت بالي إنه مصمم إني أركب معاه بالعافية وبيزعق والناس اللي حواليا كلها مشيت”.

واستطاعت الفتاة توثيق لحظة رجوع السائق للخلف للتحدث معها، خلال مقطع الفيديو، وخلال ذلك كان يؤدي بحركات خادشة للحياء أمامها الأمر الذي أثار غضب الفتاة، وهددته بنشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: “باين هو بيعمل إيه في الفيديو عشان أنا مقدرش أبين حاجة زي دي أبدا”.

كما طالبت الفتاة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وضبط السائق ومعاقبته على تصرفه، حيث وثقت لوحات السيارة حتى يتم التعرف على هوية السائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات