الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارمقتل ربة منزل وإصابة شقيقتها على يد زوجها بعابدين بسبب العمل في...

مقتل ربة منزل وإصابة شقيقتها على يد زوجها بعابدين بسبب العمل في كافيه

كشفت تحريات المباحث حول مقتل ربة منزل وإصابة شقيقتها على يد زوجها في منطقة عابدين بالقاهرة، تبين بأن المتهم رفض أن زوجته تعمل في الكافية الخاص بها، الأمر الذي رفضته زوجته بسبب ظروف المعيشة ولذلك نشب مشادة كلامية بينهما وتطورت إلى مشاجرة بينهما.

تفاصيل واقعة مقتل ربة منزل وإصابة شقيقتها على يد زوجها بعابدين بسبب العمل في كافيه

أوضحت التحريات الأولية، بان المجني عليها تدعي “شيرين حامد”، تبلغ من العمر 41 عامًا ، من أصول سوادنية، تعمل في كافية سوادني كونها شريكة مع شقيقتها، وذلك الأمر الذي أغضب المتهم بأن زوجته شريكة في كافية سوادني، حتى أقدم بالتعدي على شقيقة زوجته بسلاح أبيض “سكين” وأصابها بجرح قطعي بالرأس والظهر طوله 5 سم، وعندما تدخل المجني عليها للدفاع عن شقيقتها فطعنها في الصدر، فأنهي بحياتها في الحال.

أوضحت التحريات بأن المتهم أدلى باعترافاته بأنه ارتكب الجريمة بسبب قيامها بالعمل في الكافية بالرغم من تحظيرها برفضه عملها بالكافية، حتي ردد : “مكنتش بتسمع الكلام قولتها بلاش شغل في الكافية”، وخلالها أقدم على الانتقام من شقيقتها كونها السبب الرئيسي.

أشارت التحريات بان المتهم عقب ارتكابه الجريمة قتل زوجته، ظل ينتظر داخل الشقة حضور رجال الشرطة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع جريمة قتل ربة منزل وإصابة شقيقتها على يد زوجها في منطقة عابدين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث القسم إلى مكان الحادث.

تبين العثور على جثة سيدة تدعي “شيرين حامد” تبلغ من العمر 41 عامًا، إثر تلقيها طعنة نافذة بالصدر، وإصابة الأخرى تدعى “شذي حامد” تبلغ من العمر 43 عامًا سودانية الجنسية بجرح قطعي 5 سم بالرأس وجروح متفرقة بالجسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات