الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارمقتل موظفة على يد زميلها بجامعة القاهرة.. أطلق عليها النيران

مقتل موظفة على يد زميلها بجامعة القاهرة.. أطلق عليها النيران

شهدت محافظة الجيزة واقعة مأساوية، حيث قام أحد الأشخاص بإطلاق النيران على زميلته بالعمل داخل مبنى الشباب والرياضة بكلية الآثار بحرم جامعة القاهرة.

تفاصيل واقعة مقتل موظفة على يد زميلها بجامعة القاهرة

كانت البداية عندما شهد مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار، بجامعة القاهرة صباح يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، جريمة قتل إحدى السيدات على يد زميلها رميًا بالرصاص، مما نتج عنه إنهاء حياتها في الحال، كما تم إخطار جهات التحقيق التي تولت التحقيق بالواقعة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المجني عليها تدعى (ن. م) بالغة من العمر 29 عامًا، وقام المتهم بإطلاق النيران عليها، حيث قام بالدخول إلى مكتب الشباب والرياضة في كلية الآثار وأطلق عليها النيران وفر هاربًا، وتم نقلها إلى مستشفى الجامعة ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها، وفرضت الأجهزة الأمنية في الجيزة كردون أمني داخل كلية الاثار، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من التحريات الأمنية لمباحث الجيزة، أن المتهم كان يعمل موظفًا في الجامعة وقام بإضرام النيران في سيارتها قبل 5 سنوات، وتم عزله من الجامعة بسبب سوء السلوك، إلا أنه حضر إليها صباح يوم الواقعة وأطلق عليها 4 رصاصات.

شهود العيان على واقعة مقتل موظفة على يد زميلها بجامعة القاهرة

قال شهود العيان على الواقعة، إنهم أثناء تواجدهم بمحيط مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، استمعوا لأصوات طلقات نارية، وتبين لهم قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة ثم هروبه من الجامعة، ونقل السيدة إلى مستشفى الجامعة بين الحياة والموت.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة مدير المباحث الجنائية، التحريات لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم بإطلاق النيران على السيدة داخل كلية الآثار في جامعة القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة في الجامعة وتحديد هوية المتهم.

وبإجراء التحريات أمكن تحديد مكان تواجد المتهم بمحافظة مطروح، وحال قيام القوات باستهدافه قام بالانتحار بإطلاق عيار ناري تجاه نفسه من ذات السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات