الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارأب يقتل ابنته بكفر الشيخ بعد علقة موت بسبب نظافة المنزل

أب يقتل ابنته بكفر الشيخ بعد علقة موت بسبب نظافة المنزل

أقدم أب على قتل ابنته الكبرى صاحبة الـ12 عامًا، بعزبة سعيد، التابعة للوحدة المحلية بقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، بسبب نظافة المنزل، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة، حيث أكد أنه حدثت خلافات بينه وبين ابنته الكبرى “بسنت”، بسبب نظافة المنزل ليتعدى عليها بالضرب وتلقى مصرعها على إثر اعتدائه.

تفاصيل واقعة أب يقتل ابنته بكفر الشيخ بعد علقة موت بسبب نظافة المنزل

قد نشر موقع القاهرة 24، اعترافات المتهم “محمد.ع”، 42 عامًا، أمام الأجهزة الأمنية، حول الواقعة، حيث قال بأنه تعدى على ابنته الكبرى بالضرب بالأيدي ثم استعان بخرطوم كان في المنزل وانهال عليها ضربًا لها، حتى سقطت أرضًا ثم رطم رأسها في الأرض، ثم تعدى على شقيقتها الصغرى بالضرب، لتصاب بكدمات بالوجه وكذلك على ابنه الأصغر، ليصاب بجرح في رأسه خلف الأذن.

وكشف مصدر أمني، أن المتهم مسجل خطر فئة “ب” فرض سيطرة، وسبق واتهم في 28 قضية بين مخدرات وسلاح وغيرها من القضايا، حيث جرى القبض عليه، واعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات بينه وبين ابنته بسبب نظافة المنزل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بمركز شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على جهات التحقيق التي أمرت بنقل جثمان الطالبة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان لبيان سبب وكيفية الوفاة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الفتاة المجني عليها، وطلبت عرض بقية أشقائها على الطب الشرعى لبيان ما بهم من إصابات وسببها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا إلى حقيقتها والتحفظ على أداة الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات