الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالتفاصيل الكاملة لمقتل طالبة على يد زميلها الدراسي بالشرقية.. دافعت عن شرفها

التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة على يد زميلها الدراسي بالشرقية.. دافعت عن شرفها

ألقت طالبة بالصف الأول الثانوي، بعمر الـ15 عامًا، مصرعها على يد زميلها بنفس الصف الدراسي، بإحدى قرى مركز بمحافظة الشرقية، وذلك بعد أن حاول الاعتداء عليها جنسيًا، وبعدما رفضت وبدأت تصرخ، انقض عليها وقام بخنقها ثم سدد لها عدة طعنات متفرقة بالجسم باستخدام سكين، ولم يتركها إلا وهي قتيلة، ثم تخلص من جثتها في أرض زراعية مجاورة لمقابر القرية.

تفاصيل واقعة مقتل طالبة على يد زميلها الدراسي بالشرقية

بدأت الحكاية عندما أبدى المتهم إعجابه بالضحية منذ فترة، بل حاول التقرب منها مرارًا وتكرارًا، فقابلت ذلك بجفاء وغلظة، لم ييأس المتهم وعاود التقرب إليها فرفضته بنبرة حاسمة.

ولكن المتهم حاول الإنتقام منها، وظل يبحث عن وسلية تمكنه من استدراج ضحيته إلى منزله المجاور لمنزلها، والتعدي عليها جنسيًا، وترقبها حتى علم بموعد إنتهاء دروسها التعليمية بالقرية عصر يوم الأربعاء الأخير من شهر سبتمبر الماضي.

وأثناء عودة الضحية إلى منزلها بعد انتهاء دروسها، انتظرها المتهم أمام منزله، وطالبها بدخول منزله تلبية لطلب والدته التي تعمل أخصائية في مدرسة الضحية: “تعالي ماما عايزاكي”.

دون تردد لبت الضحية ما طلبه المتهم، ولم يخطر ببالها أنها وقعت في الفخ وأن زميلها ادعى ذلك للتعدي عليها جنسيًا. وبمجرد دخول الضحية إلى المنزل الخالي من ساكنيه، أغلق المتهم الباب، وحاول التعدي عليها جنسيًا، ولكنها صرخت عل أحدًا يمسع استغاثاتها.

وخوفا من افتضاح أمره، انقض المتهم على الضحية وأحكم قبضته على رقبتها حتى سكت صراخها، ثم أحضر سكينًا وسدد لها طعنات متفرقة بالجسم، ولم يتركها إلا وهي قتيلة.

انتظر المتهم خلو الشارع من المارة، وأخفى جثة الضحية وسط “كومة قش” بقطعة أرض زراعية مجاورة لمقابر القرية.

اكتشاف جثة الضحية بجوار مقابر القرية والقبض على المتهم

بعد أن تأخرت الفتاة عن العودة إلى منزلها، وذلك على غير العادة، خرجت أسرتها تبحث عنها في كل مكان، دون جدوى. وبمرور الوقت انتشر خبر اختفائها في القرية، التي خرج معظم أهلها بحثًا عنها، وبعد يومين عثروا على جثتها وسط “كومة قش” بجوار مقابر القرية.

أبلغ الأهالي أجهزة الأمن بالشرقية، فانتقلت قوة أمنية إلى موقع العثور على الجثة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.

وبعد مرور 16 يومًا، على مقتل الضحية، نجحت أجهزة الأمن في كشف لغز مقتلها، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، زميل الفتاة ويقيم بنفس قريتها.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأحيل إلى النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات