الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالحبس سنة لطالب تحرش بفتاة في الشارع ولامس مواطن عفتها بأسيوط

الحبس سنة لطالب تحرش بفتاة في الشارع ولامس مواطن عفتها بأسيوط

عاقبت محكمة جنايات أسيوط، اليوم الخميس، بالحبس لمدة عام على طالب، لاتهامه بالتحرش بفتاة وملامسة موطن عفتها أثناء سيرها بالطريق العام بمركز القوصية.

صدر الحكم برئاسة المستشار “ط.م.و” رئيس المحكمة وعضوية المستشارين “أ.س.ص” و”أ.ع.د” نائبا رئيس المحكمة، والمستشار “م.أ” عضو المحكمة وأمانة سر “س.ع” و”ن.ف”.

تفاصيل واقعة طالب يتحرش بفتاة في الشارع بأسيوط

تعود وقائع القضية رقم 20050 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية إلى تلقي مركز الشرطة بلاغًا من أهالي قرية عرب الجهمة بضبط شخص بعد تعديه على فتاة في موطن عفتها أثناء سيرها بالشارع بالقرية.

انتقل إلى موقع الحادث معاون مباحث مركز القوصية وتبين من المعاينة والفحص تحفظ الأهالي على المتهم “عزت . ح . ط” 19 عامًا، طالب، بعد تعديه على المجني عليها “رانيا . م . ف” 24 عامًا.

وكشفت تحريات المباحث أنه أثناء عودة المجني عليها من عملها سيرًا على الأقدام بالطريق العام بالقرية قام المتهم بتتبع المجني عليها وقام بالتعدي عليها بالتحرش في موطن عفتها وفر مسرعًا وقامت المجني عليها بالاستغاثة بالأهالي ونجحوا من الإمساك بالمتهم.

وأحال المحامي العام لنيابات شمال أسيوط الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات لقيامه بهتك عرض المجني عليها وملامسة موضع عفتها من الخلف قاصدًا هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وخلال نظر القضية في محكمة الجنايات، أكدت المجني عليها أقوالها أمام النيابة العامة، وطالبت بمعاقبة المتهم. وبعد المداولة، أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات