الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالسجن المشدد 8 سنوات لعامل هتك عرض طفلة من ذوي الهمم في...

السجن المشدد 8 سنوات لعامل هتك عرض طفلة من ذوي الهمم في بني سويف

قررت محكمة جنايات بنى سويف، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 8 سنوات في قضية اتهامه بهتك عرض طفلة من ذوي الهمم، وتعاطيه المخدرات وغرامة 10 سنوات وألزمته بالمصروفات الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار “م.ع.ر” رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين “م.ف.أ”، و”أ.أ.ا.م.ك”، وأمانة سر “أ.س”، في الجناية بالقضيه رقم 1480 لسنة 2023 جنايات بني سويف.

              تفاصيل واقعة هتك عرض طفلة من ذوي الهمم ببني سويف

كانت النيابة العامة فى 15 نوفمبر 2023 أحالت متهمًا يدعى “إ.ر.ب” إلى محكمة الجنايات ووجهت له تهمة هتك عرض الطفلة المجني عليها “أ. أ.خ” بالقوة الواقعة عليها بأن قام بمباغتتها ممسكًا بصدرها خادشًا بذلك حيائها ومنتهكًا لبرائتها في منطقة ابني بيتك بالحي السادس بمدينة بني سويف الجديدة، كما وجهت النيابة العامة للمتهم بأنه أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا “الحشيش” في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وقامت المحكمة بمواجهة المتهم بالطفلة المجني عليها 16 سنة، طالبة من ذوي الهمم  خلال الجلسة لبيان عما إذا كان المتهم الذي قام بالتعدى على المجنى عليها من عدمه، فقررت الطفلة أمام المحكمة  بأن المتهم  هو من قام بالتعدي علي فى مناطق حساسة فى جسمى فى الشارع وعقب صراخى فر هاربًا وقالت للمحكمة “والله هوه ده اللي جري ورائي ومسكني وصرخت في الشارع”.

واستمعت المحكمة إلى أقوال الطفلة والدة  المجنى عليها “إ.م.س” 43 سنة ربة منزل  قائلة انه بتاريخ  5 يوليو 2023  بمنطقة إبنى بيتك بالحى السادس بمدينة بنى سويف الجديدة، وفى نحو الساعة الرابعة مساءً، وأثناء تواجدي بمسكني، فوجئت بعودة نجلتي الطفلة المجنى عليها “أ. أ. خ أ” لمسكنها، في حالة بكاء شديدة وأبلغتني  بقيام المتهم بمباغتتها وأمسك بصدرها كرهًا عنها منتهكًا برائتها ، ثم فر هاربًا على إثر صراخها”.

كما استمعت المحكمة إلى شهادة  الرائد “م.ع.ا.ق.ج” رئيس مباحث قسم بني سويف الجديدة والذي أكد أن تحرياته السرية أكدت إرتكاب المتهم للواقعة وقام بهتك عرض المجنى عليها بالقوة أثناء سيرها بالطريق العام  وأن النيابة العامة عقب القبض على المتهم طلبت اجراء تحليل للمتهم وعقب الانتهاء من التحاليل له أثبت  تقرير المعمل الكيماوى الذى أجرى بناء على قرار النيابة العامة أنة بفحص العينة البولية خاصة بالمتهم  ثبت إحتوائها على نواتج من  جوهر الحشيش المخدر

وأضاف رئيس مباحث قسم بنى سويف الجديدة أن المجني عليها عند استعلمنا عن شهادة ميلادها تبين  أنها من مواليد  22 يونيه 2008  ولم تبلغ الثامنة عشر عامًا كما إنها من ذوي الهمم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات