الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالقبض على المتهم المتسبب في قتل سيدة سودانية أمام مفوضية اللاجئين

القبض على المتهم المتسبب في قتل سيدة سودانية أمام مفوضية اللاجئين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهم بقتل سيدة أجنبية تحمل الجنسية السودانية في الشارع بعدما أطلق عليها وابل من الرصاص، وتبين أنه عامل.

تفاصيل القبض على المتهم المتسبب في قتل سيدة سودانية أمام مفوضية اللاجئين

القبض على المتهم بقتل سودانية في الجيزة ،حيث كانت الأجهزة الامنية بالجيزة نجحت في تحديد هوية سوداني الجنسية اطلق الرصاص على سيدة تحمل ذات الجنسية أمام مفوضية اللاجئين في مدينة 6 أكتوبر، وأعدت مباحث الجيزة مأمورية لضبط المتهم الهارب عقب تحديد مكان اختفاءه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أن المتهم أنهى حياة سيدة سودانية من نفس الجنسية، في العقد الخامس من العمر، بسبب خلافات بينهم حيث اختلفوا على بعض الأعمال التي يقومون بها سويًا وقام على أثرها المتهم بإنهاء حياتها.

وأطلق عامل سوداني الجنسية النيران على سيدة تحمل ذات جنسيته أمام مفوضية شؤون اللاجئين بمدينة 6 اكتوبر في الجيزة ما أسفر عن مقتلها في الحال، وفر المتهم هاربًا من موقع الحادث.

وكثفت مباحث الجيزة جهودها للقبض على المتهم حتى تمكنت من تحديد هويته وتحرر المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق حيث تبين أن المتهم أطلق النيران على السيدة بسبب خلافات بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات