الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالقبض على المتهم بمواقعة فتاة قاصر بأرض زراعية في بني سويف.. ما...

القبض على المتهم بمواقعة فتاة قاصر بأرض زراعية في بني سويف.. ما الحكاية؟

شهدت محافظة بني سويف جريمة مروعة لفتاة قاصر تبلغ 18 عامًا، من قرية بني هارون، حيث انقلبت حياتها وضاع شرفها وسط الزراعات في بني سويف خلال 10 دقائق فقط، بعد أن اعتدى عليها شاب دون رحمة ولا شفقة لصغر سنها، ولعدم قدرتها على الدفاع عن نفسها.

تفاصيل واقعة فتاة بني سويف

توجهت الفتاة بعد الحصول على إذن من والديها لزيارة عمتها في محافظة القاهرة، وخرجت متجهة إلى محطة القطار، وفي طريقها قابلت المتهم الذي تجرد من كل معالم الرحمة، وعرض عليها أن يوصلها إلى محطة القطار، وتحرك بالفتاة على طريق بعيدًا عن كاميرا المراقبة ليقوم بفعلته بعيدًا عن الأعين ومراقبة الكاميرات، حتى وصل بها إلى أرض زراعية.

بعدها قام المتهم بإجبار الفتاة على حسر ملابسها عنها وهددها بآلة حادة، وبسبب خوفها منه استجابت الفتاة له، وتجرد هو الآخر من ملابسه أمامها، وقام بالاعتداء عليها لمدة 10 دقائق متواصلة وسط صراخاتها، ولكن لم يسمعها أحد ولم يتراجع المتهم عن اعتدائه عليها.

ولم يكتفي المتهم بالاعتداء على الفتاة بل بعد انتهائه من فعلته ألبسها ملابسها واستوقف دراجة نارية وطلب من سائقها أن يوصلها إلى محطة القطارات، وكأن شيئًا لم يحدث.

ماذا حدث لفتاة بني سويف في محطة القطار؟

وصلت الفتاة للمحطة منهكة ولاحظ الركاب أن وضع الفتاة ليس طبيعيًا، فقاموا بتوصيلها لشرطة المحطة التي أبلغت والدها وعلى الفور توجه لابنته ليفاجىء بحالتها المزرية واصطحبها إلى الطبيب الذي كشف أن الفتاة تعرضت للتعدي الجنسي ويجب إبلاغ الشرطة.

القبض على المتهم بمواقعة فتاة بني سويف

تمكنت الشرطة بعد الاستماع لأقوال الفتاة، من القبض على المتهم، وأحالت النيابة العامة القضية إلى المحكمة، بعدما تبين من التحقيقات قيام المتهم بمواقعة الفتاة على غير رضاها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات