الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالقبض على عامل هتك عرض طفلة رضيعة وقتلها بمدينة نصر

القبض على عامل هتك عرض طفلة رضيعة وقتلها بمدينة نصر

تجري نيابة شرق القاهرة التحقيق مع عامل هتك عرض طفلة 10 شهور وتخلص منها بقتلها بـمدينة نصر، وألقى بجثتها وسط الزراعات وفر هاربًا، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تفاصيل واقعة عامل هتك عرض طفلة وقتلها بمدينة نصر

تبين من التحريات الأولية أن المتهم عامل بمطعم كشري متهم بالتعدي على طفلة وهتك عرضها حتى الموت وألقى بجثتها داخل حديقة عامة في الشارع بمدينة نصر.

وبدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة مدينة نصر بالعثور على جثة طفلة 10 أشهر وسط الزراعات في حديقة بمدينة نصر وتبين من التحريات أن والدة الطفلة المجني عليها- سودانية مقيمة بالقاهرة- قدمت بلاغ للأجهزة الأمنية أفادت فيه بإختفاء طفلتها 10 أشهر، بعد تركها باب شقتها مفتوحًا، وذهبت لشراء احتياجات ومستلزمات المنزل، إلا أنها عقب عودتها من الخارج لم تجد طفلتها فحررت محضرًا بتغيبها، وكثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وكشف رجال مباحث مدينة نصر لغز الجريمة وتمكنوا من العثور على جثة الرضيعة المجني عليها ملقاة بإحدى الحدائق العامة بالمنطقة وتبين أن الطفلة تعرضت للاعتداء الجنسي وهتك عرضها مما أدى إلى وفاتها.

وبالتحريات والبحث وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل في مطعم كشري، تعدى علي الفتاة داخل حديقة عامة في مدينة نصر وهتك عرضها وتخلص منها بقتلها بعد ارتكاب جريمته، وتركها في الحديقة جثة هامدة, وفر هاربًا.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات