الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالقصة الكاملة لطبيب تجميل شهير هتك عرض شقيقة زوجته القاصر بأكتوبر

القصة الكاملة لطبيب تجميل شهير هتك عرض شقيقة زوجته القاصر بأكتوبر

أقدم طبيب تجميل شهير على هتك عرض ومعاشرة فتاة قاصر معاشرة الأزواج، في أكتوبر، مستغلًا صغر سنها، ولكن الكارثة أن تلك الفتاة هي شقيقة زوجته التي اكتشفت هي ووالدتها الجريمة وأبلغوا الأجهزة الأمنية وعقب التحقيق معه تمت إحالته للمحاكمة.

تفاصيل واقعة طبيب تجميل شهير يهتك عرض شقيقة زوجته الصغرى بأكتوبر

ووفقًا لجريدة الدستور، بدأت الحكاية عندما وصلت شقيقة زوجته الصغرى التي لم يتجاوز عمرها الخامسة عشر عامًا لتعيش معهما فترة في منزل شقيقتها في منطقة هرم سيتي، من أجل الاستمتاع والتنزه، حيث استغل تواجدها وصغر سنها وانبهارها به وبدأ يتقرب منها باصطحابها لأماكن التنزه والترفيه، وكل هذا لم يكن ينذر بالخطر أو يجعل شقيقتها تفكر في أشياء خارجة خاصة أن الفرق بينهما كبير يصل لتسعة عشر عامًا وكانت تعتقد أنه يهتم بها مثل شقيقته الصغرى.

لكن بدأ الطبيب الذي يدعى “م.س” يحاول التقرب للفتاة عاطفيًا حتى انجذبت له وبدأت يتكون لديها عاطفة ناحيته، وهذا ما جعلها لم تتردد عندما طلب منها الهروب من بيت شقيقها والذهاب للحياة معه، وبالفعل استجابت له الفتاة واستأجر لها شقة في منطقة الحصري بـ 6 أكتوبر وهناك عاشرها معاشرة الأزواج مستغلًا صغر سنها.

وعقب هروب الفتاة من البيت وعلى مدار أربعة أيام من البحث عنها اشتبهت فيه زوجته والتي سارعت في إخبار أمها باختفاء شقيقتها وظنونها في الزوج، وبإبلاغ الأجهزة الأمنية تم ضبط المتهم والفتاة في الشقة المذكورة.

وتم التحقيق في القضية واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأكدت الفتاة القاصر أن المتهم عاشرها معاشرة الأزواج لما يقرب من أربعة أيام عقب وعود منه بالزواج، وترك شقيقتها وكانت هي تستجيب لكل تعلميته وأوامره.

والجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية في أكتوبر قد تلقت بلاغًا تقدمت به السيدة “ا. ح. ا” 44 سنة، يفيد بتعرض ابنتها “م. ع. ع” 15 سنة، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى، “م. س. م” (مشكو في حقه)، وذلك لقيامه بالتعدى على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتى وآخرها بمنطقة الحصري، وحددت محكمة الاستئناف جلسة 22 يناير المقبل؛ لنظر محاكمة المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات