الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبار"المرأة العربية" تعقد اجتماع المنتدى السياسي في الأمم المتحدة

“المرأة العربية” تعقد اجتماع المنتدى السياسي في الأمم المتحدة

نقلا عن “الوطن“، تعقد منظمة المرأة العربية اجتماع المنتدى السياسي، المعني بالتنمية المستدامة في العام 2017، برعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي، من 10 حتى 19 يوليو2017 في مقر الأمم المتحدة.

وسيناقش الاجتماع هذا العام موضوع “القضاء على الفقر وتعزيز الرخاء في عالم متغير”، والتركيز على أهداف التنمية المستدامة، ومنها القضاء على الفقر والجوع بجميع أشكاله في كل مكان وتحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الزراعة المستدامة، وضمان حياة صحية، وتحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين جميع النساء والفتيات، وتعزيز وسائل تنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة التي سينظر فيها كل عام.

وسيشارك في المؤتمر كيانات الأمم المتحدة ذات الصلة والمنظمات الإقليمية المعنية.

 وستشارك المنظمة في الورشة التدريبية حول “التدريب والممارسة – بناء القدرات وأفضل الممارسات للأجندة التنموية” 11 – 15 يوليو 2016، لتبادل الخبرات وللاستفادة من الدورة في تطوير البرنامج السنوي حول المرأة العربية في الأجندة التنموية 2030، الذي بدأته المنظمة منذ نوفمبر 2015.

وستركز الدورة التدريبية على الموضوعات التي تدعم موضوع المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة: “ضمان عدم تخلف أحد عن الركب”، وستهدف إلى توفير رؤية إستراتيجية والمعرفة العملية للمشاركين حول كيفية إيجاد حلول فعالة لمجتمعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات