الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالمشدد 10 سنوات للمتهم بتهديد فتاة بنشر صورها على "فيس بوك" في...

المشدد 10 سنوات للمتهم بتهديد فتاة بنشر صورها على “فيس بوك” في المنيا

عاقبت محكمة جنايات المنيا أمس الإثنين 22 أبريل 2024، عاطلًا 32 سنة، مقيم بأحدي قري مركز بني مزار، شمال المنيا، بالسجن المشدد 10 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لقيامة بتهديد فتاة بنشر صورها عارية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في حالة عدم حصوله على مبالغ مالية .

عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار “ش.أ.س.ا” وعضوية المستشارين “و.م.ف” و”م.أ.ا” وأمانة سر “م.م.ح” و”خ.م.ع.ا” و”م.م.هـ” وعاقبت المتهم بالسجن المشدد عشرة سنوات، والزمتة المصاريف الجنائية، لقيامة بتهديد فتاه، بنشر صورها عارية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في حالة عدم حصوله على مبالغ مالية .

تفاصيل واقعة عاطل هديد فتاة بنشر صورها على فيس بوك في المنيا

ترجع أحداث الواقعة، إلى شهر مايو 2023، حيث تلقي اللواء “م.م.ض” مدير أمن المنيا، بلاغًا من احدي الفتيات المقيمات بأحدى قرى مركز بني مزار، بقيام شخص يدعي “م.أ.ع” 32 سنة، لا يعمل ومقيم بأحدي قري مركز بني مزار، بابتزازها للحصول على مبالغ مالية، وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تم القبض على المتهم، والتحفظ على تليفونه المحمول، وإحالة للنيابة العامة للتصرف.

كان المستشار “أ.أ.ا” المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهم للمحاكمة الجنائية، لقيامة بابتزاز إحدى الفتيات بأحدى قرى مركز بني مزار، للحصول على مبالغ مالية، وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. مطالبًا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات