الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباربلاغ من عامل يتهم عاملين بمعاشرة ابنته معاشرة الأزواج بالدقهلية

بلاغ من عامل يتهم عاملين بمعاشرة ابنته معاشرة الأزواج بالدقهلية

حرر عامل في قسم شرطة الكردي بمحافظة الدقهلية بلاغًا يتهم فيه عاملين بالارتباط بابنته القاصر عاطفيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج، فيما تزوجها المتهم الثاني عرفيًا، مع ممارسة العلاقة الزوجية معه، وجمعها بين الشخصين في علاقة آثمة، وجرى ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة.

تفاصيل اتهام عامل لعمال بالدقهلية عاشروا ابنته معاشرة الأزواج

كان اللواء “م.ح” مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء “م.ع” مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد “أ.ع” مأمور قسم شرطة الكردي، من “أ.ح”، 48 عامًا، عامل وبرفقته ابنته 15 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي.

قد وجه الأب خلال البلاغ، اتهامات لكلًا من “ج.س”، 26 سنة، عامل، و”ح.م”، 51 سنة، عامل، بالاعتداء على ابنته جنسيًا وممارسة معها العلاقة المحرمة، وارتباطهما بعلاقة عاطفية، وزواج الثاني منها عرفيًا منذ شهر تقريبًا دون علم الأب.

تمكنت قوة من ضباط قسم شرطة الكردي من القبض على المتهمين، وبسؤالهما اعترف الأول بارتباطه بالمجني عليها عاطفيًا وقيامه بمعاشرتها جنسيًا، فيما اعترف الثاني بزواجه عرفيًا من الطالبة دون علم أهلها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 397 جنح قسم شرطة الكردي، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات