الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتأجيل محاكمة المتهم بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيًا بالفيوم

تأجيل محاكمة المتهم بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيًا بالفيوم

أجلت محكمة جنايات الفيوم، محاكمة المتهم بمواقعه شقيقته المعاقة ذهنيًا، إلى جلسة الأول من يناير المقبل، لعدم وصول تقرير أخذ العينة الوراثية DNA.

وقد قررت هيئة محكمة جنايات الفيوم خلال جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار “ح.د” رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين “أ.ع” و”إ.إ” ووكيل نيابة “م.أ” وأمانة سر “ث.ح” وسكرتارية تنفيذ “صالح”. كما أمرت بإلقاء القبض على والد الفتاه للشك في أمره.

تفاصيل واقعة شاب يعتدي جنسيًا على شقيقته بالفيوم

وكانت قرية العجميين بمركز ابشواي بالفيوم، قد شهدت في عام 2021، واقعة مأساوية، عندما أقدم شاب في العقد الثاني من العمر على مواقعة شقيقته المعاقة ذهنيًا، والتي لا تتحرك من مكانها ولا تتحدث، ما أدى إلى حملها منه سفاحًا، ليتم اكتشاف الواقعة حينما أصيبت الفتاة بإعياء شديد ليتم نقلها إلى الطبيب من أجل توقيع الكشف عليها ليتم اكتشاف ما حدث، والتي كررها أكثر من مرة، حيث كان يقوم بحمل شقيقته إلى أحد الغرف ويواقعها وقد كرر هذا الأمر لأكثر من مرة قبل اكتشاف الأمر.

فقد فوجئ الأب في أحد الأيام بإصابة ابنته بإعياء شديد فاصطحبها إلى مستشفى الفيوم العام وفوجئ بأنّ المستشفى تخبره بأنّها حاملًا، مما أصاب الأب بصدمة، ويكتشف أنّ مرتكب تلك الجريمة ابنه، ليتجه الأب إلى مركز شرطة أبشواي بالفيوم، وحرر محضرًا ضد ابنه الذي جرى القبض عليه، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق معه، ثم أحالته إلى محكمة جنايات الفيوم.

وكان المتهم قد اعترف بجريمته خلال التحقيقات بعد القبض عليه بعد اكتشاف الأمر، لينتشر الخبر في قريته بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات