الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتأجيل محاكمة عاطل أنهى حياة سيدة بالمنوفية لرفضها الزواج منه

تأجيل محاكمة عاطل أنهى حياة سيدة بالمنوفية لرفضها الزواج منه

قررت محكمة جنايات شبين الكوم، تأجيل نظر محاكمة المتهم بقتل سيدة شابة بأحد شوارع بركة السبع، وذلك بعد نظر أولى الجلسات، وطلب دفاع المتهم أجلا للاستعداد للمرافعة.

وأكد أشرف قاسم، محامي أسرة المجني عليها، في تصريحات لموقع “القاهرة 24″، أنه تم تأجيل نظر القضية إلى الدور الأول من يونيو، بعد طلب دفاع المتهم أجلا للاستعداد للمرافعة.

وأوضح محامي المجني عليها أن المتهم أنهى حياة المجني عليها بعد طلاقها بـ4 أيام، مضيفًا: “المتهم كان عايز يخطبها قبل عدّتها ما تخلص”.

تفاصيل واقعة قتل عاطل لسيدة في المنوفية

أشار المحامي، أن المجني عليها كانت خارج المنزل هي ووالدتها، وتربص لها المتهم، وعندما أتوا انهال على المجني عليها طعنًا، وأنهى حياتها بـ 6 طعنات نافذة في جميع أنحاء جسدها أودت بحياتها في الحال، مشيرًا إلى أن تلك الجريمة تم توثيقها بالفيديو، وأن جهات التحقيق وصفتها بأنها قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء “ع.ر” مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإقدام شخص على طعن سيدة وسط الشارع بمدينة بركة السبع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين طعن “ف.س.ع” 25 عامًا، مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم “ه‍.س.ا” البالغ من العمر 40 عامًا، مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات