الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتفاصيل واقعة زوج يقتل زوجته بعد أن هشم رأسها في قليوب

تفاصيل واقعة زوج يقتل زوجته بعد أن هشم رأسها في قليوب

أقدم زوج على قتل زوجته بطريقة بشعة بمنطقة منطي دائرة مركز شرطة قليوب، حيث انهال عليها بالضرب حتى هشم رأسها، ولقيت مصرعها في الحال.

تم نقل الجثة إلى المستشفى؛ لإجراء الكشف الطبي عليها، وتم إخطار اللواء “ن.س” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية. وأثناء وجود المتهم في المستشفى ادعى أنها سقطت، وارتطمت رأسها بالأرض؛ في  محاولة منه لإخفاء جريمته.

تفاصيل واقعة رجل يهشم رأس زوجته في منطي بقليوب

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء “م.ا” مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من المستشفى بوصول جثة ربة منزل ادعاء ارتطام بالأرض، وتبين بالكشف عليها وجود شبهة جنائية.

وتوصلت التحريات، بقيادة المقدم “م.ع” رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، إلى مقتل ربة منزل تدعى “رانيا ج.” على يد زوجها “سيد”، مقاول، وتبين وقوع مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، قام على أثرها المتهم بالاعتداء عليها بالضرب بشراسة، وإصابتها بشومة في رأسها؛ لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

كما دلت التحريات على أن الزوج القاتل كان دائم الشجار مع زوجته والاعتداء عليها بالضرب المبرح، وأنه حاول إخفاء الجريمة بادعاء سقوطها على الأرض، وأثبت الكشف الطبي عليها بالمستشفى وجود شبهة جنائية وآثار ضرب.

عقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وضبط السلاح الأبيض (شومة) المستخدم فى الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات