الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارحبس المتهم بابتزاز البلوجر شيماء يونس إلكترونيًا 3 سنوات.. التفاصيل كاملة

حبس المتهم بابتزاز البلوجر شيماء يونس إلكترونيًا 3 سنوات.. التفاصيل كاملة

قضت محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية بمعاقبة المتهم بابتزاز البلوجر الشهيرة “شيماء يونس”، إلكترونيًا، وتركيب صورها على فديوهات مفبكرة وإرسالها إلى عائلتها، بالحبس لمدة 3 سنوات.

تفاصيل واقعة الابتزاز الإلكتروني للبلوجر شيماء يونس

“أنا هفضل وراه ومش هسيبه”، هكذا قالت البلوجر المصرية شيماء يونس، في تصريحات خاصة لموقع العربية.نت، في محاولة أخذ حقها من المتهم بابتزازها إلكترونيًا وتركيب صورها على مقاطع فيديو مفبركة، ما دفعها إلى إبلاغ مباحث الإنترنت لملاحقته، وفي النهاية تكللت جهودها بالنجاح، حيث حُكم عليه بالحبس 3 سنوات.

وفي مداخلة تلفزيونية سابقة لها، أوضحت “شيماء يونس”، أن هذا الشخص كان يقوم بتهديدها أيضاً، ويلاحقها في جميع الأماكن، موضحة أنها أبلغت مباحث الإنترنت، وتنتظر أن يعثروا عليه، ويتخذوا معه الإجراء اللازم.

وكشفت أن الشخص الذي ابتزها، أنشأ العديد من الصفحات المزيفة، سواء باسمها أو بأسماء أخرى، وأيضا باسم رئيس الجمهورية، والعديد من المسؤولين. وأن الصفحة التي تحمل اسمها كان ينشر عليها بياناتها وصورها الخاصة، بالإضافة إلى نشر فديوهات مفبركة تقوم بتشويه سمعتها، من خلال كتابة عبارات خادشة للحياء عليها.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ “العربية.نت” أن أخاها تحدث معه من خلال هاتفها الشخصي، ورد عليه، وأوضح له سبب ابتزازه لها، قائلاً: “عجبتيني وكنت عايز نتكلم سوا، وتسمع الكلام وتكون مطيعة، أنا عندي مبادئ، ومش عايز فلوس”.

وأضافت: “الشخص المجهول طلب مني الدخول في علاقة والارتباط به وسماع وتنفيذ ما يطلبه مني وبعد رفضي لجميع طلباته وعدم الاهتمام لتهديده انتحل صفتي وعمل صفحة وهمية وكلم أصدقائي”.

فرحة شيماء يونس بحبس المتهم بتهديدها وابتزازها إلكترونيًا

وكانت البلوجر “شيماء يونس” قامت بنشر منشور على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بعد حبس المتهم، قائلة: “الحمد لله يا رب الشخص اللي فبركلي صور وفيديوهات وكان بيبتزني ويهددني بيهم النهاردة خد حکم 3 سنين سجن الحمد لله يا رب فضلت ورا حقي لآخر لحظة، هو من إسكندرية ومرمطني معاه رايح جاي حتى وهو بيتحاكم والله بس الحمد لله يا رب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات