الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارحجب موقع نون النسائي بسبب تشابه اسماء ورفع الحجب بدون أسباب

حجب موقع نون النسائي بسبب تشابه اسماء ورفع الحجب بدون أسباب

تم حجب موقع نون النسائي لينضم لأكثر من ٧٠ موقعا تم حجبهم مؤخرا، بدون إبداء أي أسباب أو تنويه..نون هو موقع نسائى بطابع المدونة يقدم الدعم للمرأة العربية “علشان تشوف بكرة أحسن.. علشان تقدر تحقق أحلامها وتؤمن إنها عندها القدرة على حل مشكلات مجتمعها وتكون عضو فعال ومؤثر لتغير كل القوالب المفروضة عليها وعلى نساء كتير كل طموحاتهم إن صوتهم يكون مسموع علشان يحققوا الأفضل لمستقبلهم”.
هكذا عرف القائمون على الصفحة هدفهم وكيانهم الذي ظلوا يعملون عليه سنوات منذ بدايته،فريق عمل نون ندد بالحجب وحجر النشر وإبداء الرأى بحرية، وبحجب طاقة النور التي ترى السيدات من خلالها أن غدا أفضل وإن أحلامهم قابلة للتحقيق.
وبخصوص قرار الحجب قالت دينا فرج من ضمن كاتبات الموقع: “حجبوا موقع نون الموقع النسائي اللى ملهوش في أي حاجة بالغلط تقريبًا علشان تشابه أسمه مع موقع نون بوست.. فبيأخدوا عاطل في باطل بقى، هما لسه هينقوا يعنى ويتعبوا روحهم”.
والجدير بالذكر أنه تم رفع الحجب عن موقع “نون”، بدون إبداء أسباب كما تم حجبه بدون أسباب أيضًا ،نون كيان بيعمل تحت مظلة جمعية الفن للتنمية،  وهي جمعية أهلية مصرية مسجلة بوزارة التضامن الإجتماعي برقم 6184 لسنة 2005.
مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات