الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباردعوى زنا وراء انتقام سفاح التجمع من ضحاياه

دعوى زنا وراء انتقام سفاح التجمع من ضحاياه

أوضحت التحقيقات في قضية سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 نساء في إحدى شقق التجمع، أن خيانة زوجته له كانت السبب في انتقامه من جميع النساء وتعذيبهم وقتلهم.

وكشف المتهم في التحقيقات أنه رفع دعوى زنا ضد زوجته بعد خيانتها له أكثر من مرة، وانتهى الأمر بتطليقها مع احتفاظها هي بحق تربية طفلهما مقابل لقاء أسبوعي يجمعه بالطفل.

ولكن سفاح التجمع لم يكتفي بتطلاقها، إذ قرر الانتقام من النساء عامة على طريقته الخاصة و اختار سيناريو سادي، تعويضٍا لشرفه المطعون، فأستغل أنه “تيك توكر” ويتابعه نحو 8 ملايين شخص ليصطاد ضحاياه من فتيات الليل من نفس المنصة التي كانت سببًا في شهرته وزيادة رصيده في البنك.

تفاصيل قضية اتهام سفاح التجمع بقتل 3 نساء

قام سفاح التجمع باستدرج “فتيات الليل” إلى شقة استأجرها بالتجمع، وحول إحدى الغرف بها إلى استوديو عازل للصوت حتى يتسنى له ارتكاب جرائمة بتعذيب الضحايا دون أن يشعر أي شخص من الجيران، وبعدها ألقى جثثهن على طرق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

واعتاد سفاح التجمع اصطحاب الفتيات لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، واعطائهم المخدرات منها الشبو وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، وإعطاءهن عقاقير مذهبة للوعي، يقوم بممارسة الأفعال السادية وتعذيبهن حتى القتل.

وكانت الأجهزة لاأمنية ألقت القبض على “سفاح التجمع”، لاتهامه بقتل 3 فتيات داخل شقته بالتجمع الخامس، وأمرت النيابة بالقاهرة، بانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص مسرح الحادث، كما طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث الفتيات التي عُثر عليهن لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات