الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارزوجة تقتل زوجها شنقًا داخل مدرسة في الشيخ زايد لخيانته

زوجة تقتل زوجها شنقًا داخل مدرسة في الشيخ زايد لخيانته

أقدمت زوجة على قتل زوجها الأربعيني، الذي يعمل خفير بمدرسة في الشيخ زايد، وذلك شنقًا، بعد أن تجرعت مرارة الخيانة مرات عدة.

تفاصيل واقعة زوجة تقتل زوجها شنقًا داخل إحدى مدارس الشيخ زايد

بدأت الواقعة، عندما تسللت الزوجة من بيت ابنها إلى غرفة زوجها “جمعة”، داخل أحد المدارس بالشيخ زايد، فأطبقت على رقبته بإيشارب لإنهاء حياته، فحاول منعها بأظافره لكن دون جدوى، ولم تتركه إلى وهو مفارقًا للحياة، بحسب ما جاء من تحقيقات النيابة العامة واعترافات المتهمة.

بمجرد أن انتهت الزوجة من فعلتها، صرخت بأعلى صوتها، لإبعاد الشبهة عنها، “جوزي مات”، وفور تجمع الأهالي، ومن بعدهم الشرطة لتكشف مفاجأة صادمة.

وكشفت التحقيقات أن زوجة المتهم كانت بصحبته داخل المدرسة لمساعدته في التجهيزات لاستقبال بداية التيرم الثاني، وأثناء تواجدها معه نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب معاتبتها له على تعدد علاقاته النسائية، وكثرة خلافاته معها بسبب تصرفاته الصبيانية.

وأوضحت التحقيقات أن زوجته أمسكت بحجاب رأسها “إيشارب” وخنقته به حتى فارق الحياة، وأبلغت الشرطة عن الواقعة لإبعاد الشبهة عنها، لكنها خلال التحقيقات انهارت واعترفت بارتكابها الحادث بعد تضييق الخناق عليها، “زهقت منه”.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، حبس الزوجة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بشنق زوجها بإيشارب داخل مدرسة بالشيخ زايد.

أقوال الشهود

استمعت النيابة لأقوال العاملين بالمدرسة، وأفادوا بأنهم عثروا على المتوفى “جمعة” 46 عامًا، ملقى في غرفته مخنوقًا بإيشارب حريمي، ولا توجد أي مسروقات أو بعثرة بالمكان.

وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل مدرسة بدائرة القسم.

وبالفحص تبين العثور على جثة أمين معمل مسجى على الأرض داخل غرفة المعمل، وبه آثار خنق حول رقبته عن طريق إيشارب، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من النيابة العامة.

ومن خلال الفحص والتحري تبين أن زوجته وراء الواقعة بسبب خيانته، وإنها قررت التخلص منه بخنقه عن طريق الإيشارب بعد لفه حول رقبته، وإحكام قبضتها عليه حتى فارق الحياة وعندما تأكدت من وفاته أبلغت الشرطة لإبعاد الشبهة عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات