الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارزوج يقتل زوجته الحامل طعنًا بالغربية.. مات جنينها بـ 3 طعنات

زوج يقتل زوجته الحامل طعنًا بالغربية.. مات جنينها بـ 3 طعنات

أقدم زوج بمحافظة الغربية على قتل زوجته الحامل طعنًا بـ25 طعنة، ثم قام بذبحها، في قرية الراهبين بمركز سمنود، وتباشر جهات التحقيق بدائرة المركز التحقيقات في تلك الواقعة البشعة.

واستمعت جهات التحقيق إلى أهل المجني عليها، كما كلفت بسرعة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الجريمة، وجرى سماع أقوال المتهم عقب الانتهاء من المعاينة اللازمة لمسرح الجريمة.

وكشفت المعاينة المبدئية عقب انتداب الطب الشرعي لمعرفة كيفية ارتكاب الجريمة، أن الزوجة الحامل توفى جنينها بداخلها إثر اصابته بـ 3 طعنات.

تفاصيل واقعة زوج يقتل زوجته الحامل طعنًا بالغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارًا بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين دائرة مركز سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود، وتبين مصرع سيدة، وتدعى “رانيا. ص”، 27 عامًا، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها “سمير ونيس البهي”، 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، وأقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض -سكينا- ثم ذبحها.

وتبين من التحريات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها كانت حاملًا، وحدثت خلافات أسرية بينهما، أقدم الزوج على إثرها على إنهاء حياة زوجته طعنًا وذبحها وهي حامل حتى وافتها المنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات