الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارعامل يقتل زوجته ضربًا بأنبوبة بوتجاز بالخانكة ووالده يبلغ عنه

عامل يقتل زوجته ضربًا بأنبوبة بوتجاز بالخانكة ووالده يبلغ عنه

شهدت منطقة ابوزعبل التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية، حيث قام عامل بقتل زوجته بالضرب المبرح، ثم ضربها بأنبوبة بوتاجاز مما أدى إلى إصابتها وتهشم رأسها من الخلف، فلقيت مصرعها في الحال، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

تم إخطار اللواء “ن.س” مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل واقعة عامل يقتل زوجته ضربًا بأنبوبة بوتجاز بالخانكة

وردت معلومات إلى اللواء “م.ا” مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من المقدم “م.خ” رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ من والد المتهم بقيام نجله بقتل زوجته بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية على الفور لمكان الواقعة بقيادة المقدم “م.خ” رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة وبالمعاينة والفحص تبين جلوس المتهم ويدعى “عصام” عامل، بجوار المجني عليها و تدعى “إسراء” 27 عامًا، تعمل كوافيره، جثة هامدة نتيجة لقيام زوجها بخنقها وضربها بأنبوبة بوتاجاز، مما أدى إلى إصابتها وتهشم رأسها من الخلف، بسبب مشادة كلامية ومشاجرات دائمة بينهما بسبب تعاطي المتهم للمواد المخدرة، وقيام المجني عليها بالصرف الدائم على المنزل وأطفالهما.

كما دلت التحريات أن المتهم بعد تخلصه من زوجته اتجه نحو والده بالدور الأسفل قائلاً له: “أنا قتلت مراتي”، ثم صعد إلى مسكنه وجلس بجانب الجثة، وقام الأب بالابلاغ عن نجله.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب “أ.ط.ع” والنقيب “ز.ح” معاوني رئيس المباحث تم القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

وبسؤال والدة المجنى عليها أفادت بأن نجلتها متزوجة منذ 9 سنوات، ولديها طفلان “ساندى وعدى” واتهمت زوجها بالتسبب في وفاة نجلتها حيث إنه دائم التعدى عليها وتعذيبها.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام بالتعدى عليها بالضرب أسفر عن إصابتها في أنحاء جسدها وضربها بأنبوبة بوتاجاز من الخلف تسبب في كسر الجمجمة ووفاتها في الحال، وعلل ذلك لوجود خلافات زوجية بينهما منذ فترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات