الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارفنانة شابة بعد الاعتداء عليها من جارها : أنا واخدة “علقة موت”

فنانة شابة بعد الاعتداء عليها من جارها : أنا واخدة “علقة موت”

روت الفنانة الشابة تغريد عبد الرحمن، فى اتصال هاتفى لمؤسسة ” صوت لدعم حقوق المرأة”، تفاصيل الاعتداء عليها بالضرب على يد جارها، وذلك بعد أن تحرش بها الأسبوع الماضي.
و كانت“تغريد” قد سجلت مقطع فيديو ونشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،أوضحت خلاله إن جارها بعد أن شاهد صورتها في أحد الأعمال الفنية اعتبرها “بنت شمال” ومنذ هذه اللحظة، وهو يوجه لها تحرشا لفظيًا وازداد فى مضايقته لها.
وعن تفاصيل الواقعة، جاءت أثناء استعدادها لركوب الدراجة التى تستقلها يوميًا، حاول هذا الشاب التحرش بها في وجود حارس العقار، وحاولت توجيه حديثها للبواب، قائلة “المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش”، ليقوم الجار بضربها بقدمه على رأسها وأصابها بجرح غائر، وعلى أثره قامت تغريد بتحرير محضر فى قسم الشرطة يحمل رقم 32921 جنح الهرم، ومازالت فى انتظار تحقيقات النيابة .
يذكر أن الفنانة “تغريد” فقد شاركت في عرض “شفيقة ومتولي” للدكتور عمرو دوارة وحصلت عنه على المركز الثالث كأحسن ممثلة من مهرجان المسرح القومي عام 2001، كما شاركت في العديد من العروض على مستوى قصور الثقافة وشاركت في مسلسل “الصعلوك” أمام الفنان خالد الصاوي، ومسلسل “جراب حوا” مع سوسن بدر وعبير صبري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات