الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارمقتل سيدة على يد زوجها بالطالبية لشكه في سلوكها

مقتل سيدة على يد زوجها بالطالبية لشكه في سلوكها

لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها، بعد شكه في سلوكها، حيث أقدم على إنهاء حياتها طعنا بآلة حادة داخل منزل الزوجية في الطالبية بمحافظة الجيزة.

تفاصيل واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بالطالبية لشكه في سلوكها

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الطالبية تضمن ورود بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بمنطقة الطالبية في الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء “هـ.أ” مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها عدة طعنات، وبجوارها زوجها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء “م.ا” مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبطه.

وكشفت التحريات، أن الزوج المتهم كان يشك في سلوك زوجته، في الفترة الأخيرة، واتخذ قرارًا بالتخلص منها حيث استل آلة حادة وسدد لها عدة طعنات مما نتج عنه وفاتها في الحال.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بقيامه بإنهاء حياتها بسبب خيانتها له وسلوكها غير السوي في الفترة الأخيرة، مرددًا بأن زوجته كانت تخونه مع الرجال وكان لابد من إنهاء حياتها.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها وحبس المتهم وقرر قاضي المعارضات في الجيزة تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته سيدة الطالبية بسبب شكه في سلوكها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات