الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباروفاة طالبة بالصف السادس الابتدائي بسبب والديها عن طريق الخطأ

وفاة طالبة بالصف السادس الابتدائي بسبب والديها عن طريق الخطأ

في حادثة مأساوية، توفت تلميذة في الصف السادس الابتدائي؛ في طهطا بسوهاج، إثر إصابتها بتسمم غذائي عقب تناولها مياه كان قد أعداها والديها من أجل قمح التقاوي، حيث وضعا عليها قرصًا لحفظ الغلال، وتناولتها الطفلة دون علم لها.

تفاصيل واقعة وفاة طالبة بالصف السادس الابتدائي بسبب والديها عن طريق الخطأ

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود إشارة من المستشفى العام، يفيد بوصول المدعوة (نوال ع م ث- 11 سنة- تلميذة بالصف السادس الابتدائي) مصابة بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها.

وبسؤال كلًا من والدها “عبد الرحمن م ث م” 44 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، ووالدتها “هالة س ع ك” 40 سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية”، قررا أنه أثناء تواجدهما بالمنزل قاما بوضع قرص لحفظ الغلال على كمية من المياه لوضعها على “قمح التقاوي”، وتناولت نجلتهما المذكورة الماء عن طريق الخطأ؛ ما أدى إلى حدوث إصابتها المنوه عنها ووفاتها، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة توقف بعضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية؛ نتيجة تناول مادة سامة، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات