الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالسجن المشدد 5 سنوات لعامل اعتدى على خالته وحمل منها سفاحًا بالوادي...

السجن المشدد 5 سنوات لعامل اعتدى على خالته وحمل منها سفاحًا بالوادي الجديد

عاقبت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات أسيوط، عامل، بالسجن المشدد 5 سنوات لاعتدائه على خالته وحملها منه سفـاحًا، بمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد.

صدر الحكم برئاسة المستشار “ع.س” رئيس المحكمة، وعضوية المستشار “أ.أ.ل” نائب رئيس المحكمة، والمستشار “م.ا” عضو المحكمة، وأمانة سر “ع.ج” و”و.ع.ا”.

تفاصيل واقعة عامل اعتدى على خالته وحمل منها سفاحًا في الوادي الجديد

تعود وقائع القضية رقم 1979 لسنة 2023 جنايات مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد إلى تلقي مركز الشرطة بلاغا من مستشفى الفرافرة بوصول ” أميرة . أ .ش ” 17 عاما، مصابة بجرح في البطن بعد أن قامت بفتح بطنها بالمنزل للتخلص من حملها سفـ.ـاحا من نجل شقيقتها المتهم ” محمد . ش . ض ” 24 عامًا، عامل.

وتوصلت تحريات النقيب “خ.ع” معاون مباحث مركز شرطة الفرافرة إلى أن المتهم “محمد. ش.ض” أقام علاقة مع خالته المجني عليها ” أميرة . أ . ش ” 17 عامًا، نتج عنها حملها سفـاحًا وقررت المجني عليها التخلص من الحمل فقامت بشراء سلاح أبيض “مشرط” وحقنة بنج وقامت بإحداث إصابتها للتخلص من الجنين وأثناء ذلك صرخت مما أدى إلى دخول أهليتها عليها في غرفتها وقاموا بنقلها إلى مستشفى الفرافرة.

اعترافات المجني عليها

روت المجني عليها “أميرة” تفاصيل الواقعة حيث قالت: “اللي حصل إن “محمد.ش.ض” 24 عامًا، عامل، يبقى ابن أختي من والدي وهو مقيم في محافظة سوهاج وجاء إلى الفرافرة منذ عامين وأقام معانا في المنزل، كان في بداية الأمر يتعامل معي بشكل طبيعي على إني خالته ومنذ اقل من عام بدأ يقرب مني وبنقعد مع بعض كنير .

وتابعت: “بعد أن اقتربنا من بعض كان ينام في غرفتي حتى انه أثناء نومنا فوجئت به جاء بجواري وبدأ في ملامسة جسدي في أماكن حساسة وتجاوبت معه وقام بتقبيلي وتطور الأمر بيننا حتى أنه قام بحسر ملابسي عني وأقام علاقة غير شرعية معي وانتهينا من العلاقة وسافر “محمد” إلى سوهاج إلى منزل والدته شقيقتي من والدي وبعد حوالي 20 يومًا عاد مرة أخرى إلى منزلنا وأقام معي العلاقة مرة أخرى وظل لعدة أيام معنا وبعدها سافر إلى سوهاج مرة أخرى”.

واستكملت: “بعد فترة شعرت بتغيرات في جسمي وبطني بدأت تكبر وعرفت وقتها إنني حامل اتصلت بشقيقتي ” نجلاء ” وقولت لها على العلاقة التي كانت بيني وبين ” محمد ” وأخبرتها بأنني حامل وأريد إجهاض الجنين طلبت مني أختي أن اخبر أبي بالموضوع ولكن خفت وقتها وقررت أن أتخلص من الجنين قبل أن تعرف عائلتي بالأمر وذهبت إلى صيدلية لشراء ” مشرط وحقنة بنج ” وعدت إلى غرفتي بالمنزل وقمت بإعطاء نفسي حقنة البنج وفتح بطني بالمشرط وعندما شاهدت النزيف صرخت فدخلت أسرتي الغرفة وقاموا باصطحابي إلى الوحدة الصحية بالقرية وتحويلي منها إلى مستشفى الفرافرة ودخلت العمليات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات