الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارأب يذبح زوجته وبناته الخامسة.. تفاصيل كاملة عن مذبحة الهرم

أب يذبح زوجته وبناته الخامسة.. تفاصيل كاملة عن مذبحة الهرم

شهدت منطقة الهرم واقعة ذبح مروعة، حيث أنهى خلالها عامل حياة زوجته وابنته والشروع في قتل 4 بنات أخريات، تم نقلهم إلى مستشفى الهرم في حالة حرجة، وتمكنت مباحث الجيزة من القبض على الأب وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ من الأهالي بالواقعة

كان قسم شرطة الهرم تلقي بلاغًا من الأهالي بسماع أصوات استغاثة بمنطقة كفر غطاطي، بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بالفحص تم العثور على جثة ربة منزل وابنتها و4 أخريات في حالة حرجة مذبوحات بسكين بمنطقة الرقبة.

تفاصيل واقعة ذبح الأم والبنات على يد الأب

كشفت التحريات الأولية أن الزوج استل سكينا وذبح زوجته ثم انتقل إلى بناته الأربع أسفر عن مصرع اثنين وأربع أخريات في حالة حرجة داخل مستشفى الهرم للعلاج وهن «ملك»، ١٦ سنة، و«منة»، ١٥ سنة، و«مي»، ٨ سنوات، و«سجدة»، ٥ سنوات، بجروح قطعية بمنطقة الرقبة.

تم نقل 4 فتيات إلى مستشفى الهرم ونقل جثة الأم وابنتها إلى المشرحة لانتداب الطب الشرعي للكشف عن سبب الوفاة.

تمكن رئيس مباحث الهرم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود عيان وأقارب المجني عليهن لكشف غموض الحادث.

كشفت التحريات الأولية أن عامل خردة بمنطقة كفر غطاطي نشبت خلافات مادية بينه وبين زوجته، فأنهى حياتها بنحر رقبتها، ثم توجه إلى باقي بناته الخمس، طالبت النيابة العامة، مباحث الهرم باستكمال التحريات الواقعة وكشف أسباب وقوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات