الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارإحالة المتهم بخطف قاصر والتعدي عليها بالإسكندرية للمفتي

إحالة المتهم بخطف قاصر والتعدي عليها بالإسكندرية للمفتي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بإحالة أوراق كهربائي إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بخطف قاصر بالتحايل والإكراه والتعدي عليها، وحددت جلسة دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار “س.ع.ش” رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار “ط.إ.أ”، والمستشار “س.س.س” وسكرتير المحكمة “ع.ز”.

تفاصيل واقعة اختطاف كهربائي لقاصر والتعدي عليها بالإسكندرية

ووفقا لأوراق القضية رقم 1726 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقى ضباط القسم بلاغًا من مواطن يتهم فيه “أ.ش.ع” كهربائي، بخطف نجلته.

وأوضح الأب في بلاغه أن المتهم أوهم ابنته “ب” حال كونها قاصر لم تبلغ 18 عامًا، بالحضور إلى مسكنه للعب مع ابنته فوافقت واصطحبها إلى مسكنه.

ووفقا للتحقيقات التي سطرتها النيابة العامة اقترنت تلك الجريمة بجريمة أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان تعدى المتهم على المجني عليها داخل الشقة سكنه بمنطقة المنتزه وهتك عرضها.

وأشارت التحريات إلى أنه عندما اكتشف الأب تغيب نجلته وبالبحث عنها استغاثت به من داخل العقار محل الواقعة وتمكن من العثور عليها.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات