الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالمؤبد لشاب هتك عرض طالبة بالإسكندرية

المؤبد لشاب هتك عرض طالبة بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار “ش.إ.ا”، شاب عاطل، في العقد الثاني من العمر، بالسجن المؤبد غيابيًا، بتهمة هتك عرض طالبة بعد خطفها بطريقة التحاليل لإتمام فعلته، كما ألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

تفاصيل واقعة شاب يهتك عرض طالبة بالإسكندرية

تعود أحداث الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 16003 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل اول، إذ تلقى اللواء “خ.ا” مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ من والدة الطالبة المجني عليها باختطافها بالتحايل.

أفادت التحريات التي أجريت بمعرفة ضباط قسم شرطة الرمل أول، أن المتهم “ن.ام”، عاطل، جمعته علاقة عاطفية مع المجني عليها وتدعى “ر.ن.غ”، وأنه قام باستدراجها إلى محل سكنه بأن أفهمها بوجود موعد مع والدته وأنها في انتظارهم فاطمأنت له وفور وصولها للشقة، فوجئت بعدم وجود والدته فحاولت الخروج إلا أنه منعها وتعدى عليها بالقوة وهتك عرضها، فأبلغت والدتها بالواقعة والتي حررت المحضر وأبلغت بما تعرضت له نجلتها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق المعنية والتي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المذكور أعلاه على  المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات