الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالمشدد 7 سنوات للمتهم بهتك عرض شقيقته في الزاوية الحمراء

المشدد 7 سنوات للمتهم بهتك عرض شقيقته في الزاوية الحمراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، أمس الإثنين، بمعاقبة عاطل حضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بهتك عرض شقيقته البالغة من العمر 6 أعوام في الزاوية الحمراء.

وكان المتهم قد اعتدى على شقيقته التي لم يتجاوز عمرها 6 أعوام، جنسيًا، في منطقة الزاوية الحمراء، بغير قوة أو تهديد، مستغلًا حداثة عمرها وعدم إدراكها لما يحدث، حيث انتهز انفراده بها، حال إقامتها معه.

تفاصيل واقعة اعتداء أخ على شقيقته جنسيًا في الزاوية الحمراء

اتهمت النيابة شقيق فتاة الزاوية الحمراء، التي تبلغ من العمر 6 أعوام، بالاعتداء عليها جنسيًا، حال إقامتها رفقة شقيقها الذي جال بخاطره فكرة خبيثة قادته لها شهوته الخسيسة، مستغلًا انفراده بها وعدم تمييزها لحداثة سنها.

وقد ثبت بالتقريرالطبي أنه بفحص بنطال المجني عليها عثر به على تلوثات بمنطقة الحجر والمناطق الملاصقة له وبمضاهاة البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من عينات التلوثات المعثور عليها مع البصمة الوراثية المستخلصة من عينة دماء المتهم تبين مطابقتها للبصمة.

 شهادة والد ضحية الاعتداء الجنسي من شقيقها بالزاوية الحمراء

شهد والد فتاة الزاوية الحمراء بأنه حال تواجده في منزله فوجئ بطفلته تستيقظ من نومها في حالة من الفزع وتخبره بأن شقيقها جرحها في مكان حساس بجسدها حيث قام شقيقها بخلع ملابسه وجردها من ملابسها واعتدى عليها، ثم لاحظ لوالدها وجود آثار دماء على ملابس الفتاة.

وتبين من تقرير الباحث الإجتماعي أن فتاة الزاوية الحمراء تعاني من تلعثم في الكلام وفرط في الحركة وبسؤالها عن المتهم قررت أنه اعتدى عليها وأصابها في مكان حساس، وبسؤال والدها قرر أن فتاة الزاوية أخبرته بأن شقيقها استغلها.

وكانت النيابة العامة اتهمت شقيق فتاة الزاوية الحمراء في القضية رقم 627 لسنة 2022 جنايات الزاوية الحمراء والمقيدة برقم 577 لسنة 2022 كلي شمال القاهرة، لأنه حال كونه ممن لهم سلطة على المجني عليها التي لم تتجاوز 12 سنة، حال إقامتها رفقته بمسكن والدها حيث اعتدى عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات