الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارجزار ينهي حياة زوجته بسبب تعاطي المخدرات بالقليوبية

جزار ينهي حياة زوجته بسبب تعاطي المخدرات بالقليوبية

لقيت ربة منزل بعمر 25 عامًا، مصرعها على يد زوجها الذي يعمل جزارًا بمحافظة القليوبية، عقب مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على تعاطي المواد المخدرة.

كانت الزوجة الضحية تحاول جاهدة إثناء زوجها عن شرب المخدرات التي أدمنها وأصبحت تتحكم في كل تصرفات، حتى جاء اليوم الذي زاد فيه الشجار بينهما وحاولت منعه من التعاطي، ليقوم بتسديد لطعنات لها في جسدها وتقطيع وجهها بسلاح أبيض، الأمر الذي أدى إلى وفاتها وإنهاء حياتها بطريقة مأساوية في الحال.

قرار عاجل من جهات التحقيق

أمرت جهات بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها فى مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على تعاطى المواد المخدرة وذلك بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل واقعة جزار ينهي حياة زوجته

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول “دهب ح” 25 سنة مصابة بجرح قطعي في الوجه، وعدد 3 طعنات فى البطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وكشفت التحريات إلى أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بقتل المجني عليها في مشاجرة بينهما بسبب تعاطيه المواد المخدرة، حيث استهل سلاح أبيض وقام بطعنها عدة طعنات بالرقبة والبطن فلقيت مصرعها فى الحال.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم ويدعى محمود. م. ب 30 سنة جزار وتم القبض عليه وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات