الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارزوج يقتل زوجته لرفضها العودة إلى مسكن الزوجية بالغربية

زوج يقتل زوجته لرفضها العودة إلى مسكن الزوجية بالغربية

لقيت ربة منزل تدعى “منة.ش” بعمر 19 عامًا، مصرعها على يد زوجها، لرفضها العودة معه إلى مسكن الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وذلك في قرية صان الحجر بمركز بسيون في محافظة الغربية.

تفاصيل واقعة زوج يقتل زوجته لرفضها العودة إلى مسكن الزوجية

ترجع تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، يفيد بإقدام زوج في العقد الثالث من العمر على إنهاء حياة زوجته، البالغة من العمر 19 عامًا، حيث اعتدى عليها بسلاح أبيض، ما تسبب في مقتلها على الفور داخل منزل والدها.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المجنى عليها تركت مسكن الزوجية بسبب نشوب خلافات بينها وبين زوجها، وانتقلت للإقامة في منزل والدها بقرية صان الحجر بمحافظة الغربية، ثم قرر زوجها أن يذهب إليها لإعادتها إلى المنزل من جديد، إلا أنها رفضت، وهو ما دفعه إلى الاعتداء عليها بسلاح أبيض وإصابتها بطعنات متفرقة أودت بحياتها.

وقالت خالة المجني عليها في التحقيقات، أن ابنة شقيقتها كانت مقيمة في منزل والدها بسبب وجود خلافات بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الأخير كان يهددها بأنه سوف ينهى حياتها بسبب عدم رغبتها في العودة إلى منزل الزوجية.

وأضافت: “كان بيهددها كل شوية إنه هيخلص عليها عشان ترجع البيت، وكان بيضايقها وبيقول لها إنتى فاكرة نفسك واحدة.. أنا عارف ست غيرك وبحبها، وكانت بتقول له: وماله براحتك، بس إبعد عنى، وسبنى لتربية بنتى”.

القبض على الزوج

وتمكن ضباط مباحث مركز بسيون من إلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان مركز الشرطة، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وجارٍ التحقيق معه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات