الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الإثنين, مايو 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارعاطل ينهي حياة زوجته بسكب ماء مغلي عليها بالنزهة.. شك في سلوكها

عاطل ينهي حياة زوجته بسكب ماء مغلي عليها بالنزهة.. شك في سلوكها

أقدم عاطل على إنهاء حياة زوجته في منطقة النزهة، بعد أن تعدى عليها بالضرب وسكب عليها ماء مغليًا، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة جراء ما فعله بها.

تفاصيل واقعة عاطل ينهي حياة زوجته بسكب ماء مغلي عليها بالنزهة

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة النزهة القبض على المتهم، واعترف بأنه ارتكب الواقعة بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته، لشكه في سلوكها.

وزعم المتهم أمام رجال المباحث أنه علم منذ فترة بوجود علاقة عاطفية بين زوجته وشخص آخر، وأن زوجته طلبت منه أن تترك منزل الزوجية لهذا السبب، حسب ما ذكر.

وأقر المتهم بأنه اختمر في ذهنه فكرة التخلص منها وتعذيبها انتقامًا منها لوجود علاقة عاطفية بينها وبين شخص آخر، فأحضر ماء مغليًا وألقاه عليها ما تسبب فى وفاتها.

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، يوم الخميس 14 سبتمبر، بلاغًا من شرطة النجدة مفاده مقتل سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة سيدة مصابة بحروق شديدة من مياه مغلية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

ودلت التحريات أن هناك خلافات بين الزوج وزوجته منذ عام، بسبب شكه فى سلوكها، واعتقاده بوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية، على إثرها أحضر ماء مغليًا وألقاه عليها مما تسبب في وفاتها على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات