الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبار"القومى للمرأة" يستكمل دعمه للسيدات فى الانتخابات بحملة" طرق الأبواب"

“القومى للمرأة” يستكمل دعمه للسيدات فى الانتخابات بحملة” طرق الأبواب”

في إطار تنفيذ المجلس القومي للمرأة لحملة طرق الأبواب بجميع المحافظات والتى تحمل عنوان “المرأة والانتخابات .. شاركى .. اختارى .. انتخبى “، قالت الدكتورة «مايا مرسى » رئيسة المجلس، إن العمل مستمر فى فعاليات طرق أبواب ربات البيوت لحثهن على المشاركة فى انتخابات المحليات، إذ تستهدف الدخول للمنازل ولقاء السيدات لتوعية الأسر بأهمية المجالس المحلية، والحملة مستمرة بجميع المحافظات، حيث تعمل على التوعية والتدريب على خوض المرأة الانتخابات ومزاولة العمل المحلى.
والجدير بالذكر أنه على مدار الأيام السابقة، زار وفد من المجلس القومى للمرأة قرى بلانة أول و بلانة ثانى وبلانة ثالث بمركز نصر النوبة لمحافظة أسوان، وبعض القرى بمحافظة الوادى الجديد، حيث التقى الوفد بعدد كبير من السيدات وآسرهم في منازلهم، وذلك لتوعية السيدات بأهمية المشاركة في انتخابات المحليات القادمة سواء ترشيحاً وانتخاباً، كما تم تحفيز السيدات بالمشاركة والتصويت في الانتخابات ومساندة المرشحات من السيدات، ونشر الوعى بدور المجلس وبرامجة في النهوض بالمرأة .
وفى ذات السياق، أعلن المجلس بالتعاون مع أكاديمية الفنون، عن تنظيم مسابقة فنية ومعرض تشكيلي، وذلك على هامش الحملة السالف ذكرها، و سوف تتناول الأعمال الفنية قضية مناهضة العنف ضد المرأة باختلاف أشكاله وأنواعه في إطار إيجابى .
ويفتح باب الاشتراك أمام الفنانيين من الشباب و الفتيات من سن 18 إلى 35 عاما، فى تخصصات الفن تشكيلي وأعمال فوتوغرافية ونحتية، ويقام معرض للفائزين لعرض أعمالهم للجمهور، ويمنح الفائز الأول ٥ آلاف جنيه، والثانى ٤ آلاف جنيه، والثالث ٣ آلاف جنيه، إلى جانب 3 شهادات تقدير للفائزين الثالث، والرابع والخامس.
مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات