الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارمحاكمة مصور السيدات عراة أثناء الاستحمام بمنازلهن.. تفاصيل الحادث

محاكمة مصور السيدات عراة أثناء الاستحمام بمنازلهن.. تفاصيل الحادث

أمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، أمس السبت، بإحالة الشاب مصور السيدات إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بالتلصص على السيدات أثناء تواجدهم في حمامات منازلهم وتصويرهن عرايا في منطقة 15 مايو.

تفاصيل محاكمة مصور السيدات عراة أثناء الاستحمام بمنازلهن

قد وجهت النيابة للمتهم تهمة هتك عرض الفتيات والتصوير دون إذن والتلصص على السيدات بطريقة متحرشة. وقد اعتفر المتهم بتفاصيل الحادث، حيث أوضح أنه كان يراقب الفتيات من منزله، من خلال السطوح في حماماتهن ويقوم بتصويرهن.

وأشار مصور السيدات إلى أنه كان يقف على سطح العقار الذي يقيم فيه، وكان يمكنه رؤية ما يحدث في حمامات الجيران الذين يفتحون الشبابيك لتهوية منازلهم. ثم يستخدم هاتفه المحمول لتوثيق ما يشاهده دون نية لابتزازهم أو نشر الصور والفيديوهات للفضائح.

ووفقًا لاعترافات المتهم، أنه كان الهدف من تصوير هذه الفيديوهات هو إشباع غرائزه الشخصية، وخصوصًا أنه كان يصور الفتيات وهن عرايات أثناء استحمامهن، ولم يكن يعتقد أن أحدًا سيكتشف أفعاله ويبلغ عنه.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بتمكنهم من ضبط الشاب أثناء وجوده على سطح العقار واعترافه بأفعاله. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا السياق، بما في ذلك حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء الضحايا للتحقيق ومصادرة هاتفه المحمول وتفريغ الفيديوهات من عليه واستجوابهم بالمتهم وعائلته للكشف عن ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات