الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالقبض على قاتل سيدة حدائق أكتوبر.. زوجها العرفي ذبحها وأخرج أحشائها

القبض على قاتل سيدة حدائق أكتوبر.. زوجها العرفي ذبحها وأخرج أحشائها

مقتل سيدة ذبحًا في حدائق أكتوبر على يد زوجها العرفي، بالإضافة إلى إنه سدد لها أكثر من 10 طعنات، وقد نجحت القوات في القبض على المتهم والذي أقر بأنه ارتكب الجريمة؛ من أجل الانتقام منها.

تفاصيل العثور على جثة لسيدة مجهولة بحدائق أكتوبر

وكانت قوات الأمن تلقت بلاغًا بالعثور على جثة مجهولة لسيدة في العقد الخامس من عمرها بمنطقة حدائق أكتوبر، وتبين من خلال المناظرة أنها ترتدي عباءة سوداء، ووجدوها مذبوحة من الرقبة، بالإضافة إلى أكثر من 10 طعنات متفرقة بالجسد، وتم تحديد هوية الضحية، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجها العرفي.

وتمكن رجال مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المتهم، وكشف غموض الواقعة، وأمر اللواء “م.أ” مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بإحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وقد أدلى المتهم باعترافاته مؤكدًا مقتل سيدة حدائق أكتوبر، بتسديد أكثر من 10 طعنات لها، وقام باخراج أمعاءها وأحشاءها من جسدها.

واقعة مقتل سيدة حدائق أكتوبر على يد زوجها العرفي

البداية كانت بتلقي اللواء “هـ.أ” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم حدائق أكتوبر، يفيد بإبلاغ سائق أوبر رجال المباحث بأنه أثناء عودته من توصيل أحد الركاب بأكتوبر، وعند أسفل كوبري امتداد زويل المؤدي للأوسطي لاحظ وجود جثة مجهولة لسيدة بكامل ملابسها ترتدي عباءة سوداء مذبوحة من الرقبة مع خروج للأحشاء وطعنات في مناطق متفرقة من الجسم.

انتقل على الفور اللواء “هـ.ش” مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى مكان الواقعة، وشكل فريقًا لسرعة فحص الواقعة ومناظرة الجثة ومكان الواقعة، وتبين أنها جثة لسيدة مجهولة الهوية في أوائل العقد الخامس من العمر، كانت مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها أسفل كوبري امتداد طريق زويل، ومصابة بجرح ذبحي غائر بالرقبة وآخر قطعي مستعرض بالبطن مع خروج الأمعاء والأحشاء وعدة جروح أخرى قطعية غائرة بالساعدين.

وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية الضحية، وهي ربة منزل (42 عامًا)، كما تم تحديد هوية مرتكب الواقعة، وهو فني لحام (41 عامًا)، وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة؛ بدافع الانتقام من المجني عليها.

وأوضح المتهم خلال استجوابه أنه تعرف عليها منذ شهر ونصف، وتزوج منها عرفيًا يوم 20 سبتمبر الماضي، ولكنه اكتشف تعدد علاقاتها، وهو الأمر الذي استفزه، فاصطحبها إلى مكان الجريمة بحجة تحصله على بعض الأوراق الخاصة بعمله من أحد أصدقائه، ونظرًا لسابقه عمله بتلك المنطقة وعلمه بندرة المقيمين فيها والمترددين عليها، قام بالاعتداء عليها بالضرب بسكين وكتر أعدهما سلفًا، وأخفاهما داخل حقيبة كتف، ولم يتركها إلا بعد أن تأكد أنها فارقت الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات