الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالتفاصيل الكاملة لواقعة مقتل فتاة وعشيقها في المعصرة

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل فتاة وعشيقها في المعصرة

كشفت نيابة حوادث حلوان الكلية، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثتين داخل شقة بالمعصرة، لرجل خمسيني وسيدة في العقد الثاني من العمر.

تفاصيل واقعة مقتل فتاة وعشيقها في المعصرة

تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مرفق إسعاف المعصرة يفيد بورود بلاغ بمصرع رجل وسيدة في ظروف غامضة بمنطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

وتبين أن الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عامًا، التي كانت مع المجني عليه، ليست زوجته وأنها من محافظة الفيوم، وكانت هربت من منزل أهلها منذ 5 شهور، وظل شقيقها يبحث عنها، إلى أن وجدها، وقام بقتلها هي وعشيقها.

وكشفت مناظرة النيابة أن الرجل توفي بعدة طعنات متفرقة في الجسم، كما أصيبت الفتاة بجرح ذبحي في الرقبة أسفر عن وفاتها في الحال، كما توجد بعثرة في محتويات المنزل وآثار دماء في الشقة.

وفي وقت سابق فرغت النيابة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة بعد تحفظها عليها وتبين أن 4 أشخاص مجهولين وصلوا إلى عقار المجنى عليهما في الساعات الأولى من الليل ودخلوا عليهما وقتلوهما.

وبمجرد خروجهم من العقار شك الحارس في أمرهم وأبلغ الشرطة التي اكتشفت الواقعة.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه صاحب شركة للأسمدة وميسور الحال ويبلغ من العمر 54 عامًا، والسيدة التي كانت معه ليست زوجته، وكانت تتردد عليه من وقت لآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات