الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباربراءة المتهم بهتك عرض فتاة ببورسعيد وحبسه سنة لتعاطيه المخدرات

براءة المتهم بهتك عرض فتاة ببورسعيد وحبسه سنة لتعاطيه المخدرات

قضت محكمة النقض، بتأييد براءة متهم بهتك عرض فتاة في الطريق العام، مع حبس سنة مع الشغل لإحرازه مخدري الترامادول والحشيش بقصد التعاطي، في بورسعيد.

صدر الحكم برئاسة المستشار “ع.ا.ا” وعضوية المستشاري “ع.ع” و”م.ت” و دكتور “أ.م” و “أ.ا” وأمانة سر “ع.م” و”ع.ن” و”أ.ع.ا” في الطعن رقم 8936 لسنة 92 قضائية.

تفاصيل الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة في الطريق ببورسعيد

وأسندت النيابة العامة في التحقيقات، وفقًا لجريدة الشروق، للمتهم بأنه هتك عرض الفتاة المجني عليها التي لم تبلغ من العمر 18 عامًا، حيث أمسك جزءًا من جسدها عنوة بالطريق العام قاصدًا من ذلك هتك عرضها بالقوة، وكذا أحرز المتهم جوهرين مخدرين “الحشيش والترامادول” بقصد التعاطي.

وأضافت التحقيقات أنه بالاستناد إلى بلاغ الشاكية، انتقل معاون مباحث قسم شرطة شرق بورسعيد إلى مكان البلاغ وضُبط المتهم وبحوزته علبة فارغة مدون عليها ترامادول.

وبعرض المتهم على النيابة العامة طلبت تحليل معملي لبيان ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه، فثبت من تقرير مستشفى الصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان إيجابية العينات المأخوذه من المتهم لمخدري الترامادول والحشيش.

وبمحاكمة المتهم أمام محكمة الجنايات، قضت بتاريخ 12 فبراير 2022 محكمة جنايات بورسعيد ببراءة المتهم “م.ر” من التهمة الأولى المتعلقة بهتك العرض، وبمعاقبته بالحبس مع الشغل لمدة سنة عن تهمة تعاطي المخدرات وتغريمه 10 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات